أكرم القصاص - علا الشافعي

تيتي يخطط لمنح كاسيميرو "شارة" قيادة منتخب البرازيل

الأحد، 08 سبتمبر 2019 03:39 م
تيتي يخطط لمنح كاسيميرو "شارة" قيادة منتخب البرازيل كاسيميرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب كاسيميرو، نجم ريال مدريد الإسبانى، من حمل شارة قيادة المنتخب البرازيلى خلال الفترة المقبلة، نظراً لقوة شخصيته وثبات مستواه الفنى مع السامبا.

وذكرت صحيقة "ماركا" الإسبانية أنه منذ وصول تيتي لتدريب منتخب البرازيل قبل 3 أعوام وهو يواجه معضلة كبيرة فى اختيار قائد الفريق، حيث منح الشارة فى البداية لنيمار، لكن الأمور لم تجر كما كان يأمل، ثم طبق سياسة التدوير في شارة القيادة خلال فترة كأس العالم بين 4 لاعبين، قبل أن يعيدها لمهاجم باريس سان جيرمان مجدداً، ونتج عن ذلك بعض المشاكل، وأخيراً تم منحها لدانى ألفيس.

وأضافت الصحيفة أنه منذ حصول دانى ألفيس على شارة قيادة البرازيل والأمور أصبحت مستقرة، واتضح ذلك في بطولة كوبا أمريكا التى توج بلقبها منتخب السيليساو.

وأوضحت أنه بعد رحيل ألفيس عن أوروبا ووصوله إلى سن الـ 36 عاماً أصبح اعتزاله اللعب دولياً مجرد مسألة وقت ليس أكثر، وهناك اعتقاد سائد فى غرفة خلع الملابس بأن كاسيميرو من سيحمل الشارة خلفاً لظهير برشلونة السابق.

وأضافت أن تيتي مدرب البرازيل يرى فى كاسيميرو اللاعب الأنسب لحمل شارة القيادة فى المستقبل القريب، فهو يملك شخصية قوية، ودوره فى الملعب مهم للغاية، بالإضافة إلى خبراته الكبيرة التى حصل عليها في سنواته الأخيرة مع ريال مدريد.

وخاض كاسيميرو 42 مباراة دولية رفقة منتخب راقصي السامبا منذ عام 2011 وحتى الآن، وتمكن من تسجيل هدفين فقط، لكنه أصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب تيتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة