أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يستمع لشكاوي المواطنين ويوجه بسرعة حلها

الأحد، 08 سبتمبر 2019 09:43 م
محافظ الغربية يستمع لشكاوي المواطنين ويوجه بسرعة حلها اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية ، بجولة تفقدية بمركز كفر الزيات للوقوف على مستوى الخدمات والالتقاء بالمواطنين على الأرض للتعرف على مشاكلهم والعمل على تقديم الحلول الفورية لها.

حيث قام بزيارة إلى قرية قصر بغداد بنطاق مركزكفر الزيات وألتقى بمواطني القرية الذين أشتكوا من نقص في مياه الري ببحر سيف التابع لهندسة ري المنوفية ، وعلى الفور أصدر محافظ الغربية تعليماته المشددة لوكيل وزارة الري بالتنسيق مع مدير الري بالمنوفية بتطهير مجرى بحر سيف وزيادة كمية المياه وذلك خلال 24 ساعة والعرض في حالة وجود أي معوقات للتنسيق الفوري مع وزير الري والموارد المائية.

وتابع محافظ الغربية جولته بعزبة بريشة مركز كفر الزيات حيث ألتقى بأهالي العزبة الذين أشتكوا من ضعف مياه الشرب لوقوعهم نهاية خط المياه ، ووجه  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بتوفير كافة المستلزمات الخاصة بزيادة قطر عدايه مياه الشرب وربطها بخط أخر على أن يتم الإنتهاء من الأعمال قبل يوم الخميس القادم.

وفى مركز طنطا تابع محافظ الغربية جولته بقرية شبرا النملة وألتقى بمواطني القرية الذين طالبوا بتغطية 270م بترعية الشروبجى ما بين شبرا النملة ومنيل الهواشات ، حيث كلف وكيل وزارة الري بعمل دراسة عن أعمال التغطية والإستمرار في أعمال التطهير بصفة دورية.

وخلال الجولة أكد المحافظ أن أجهزة المحافظة تسير بخطى ثابتة واضحة في تحسين جميع الخدمات والأنتهاء من جميع المشروعات في مواعيدها المحددة لما في صالح المواطنين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة