مياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكوى قراء اليوم السابع بـ5 محافظات

الأحد، 08 سبتمبر 2019 08:30 م
مياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكوى قراء اليوم السابع بـ5 محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "  شكوى من انقطاع المياه فى شارع الرحمة بمنطقة فيصل " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أفادت أن المياه موجودة طبقاً للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك خلال فصل الصيف وجاري التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه جزيرة الدهب بطاقة إنتاجية 160 الف م3/ يوم  لتحسين ضغوط المياه وتقليل ساعات الانقطاع .

 

وبخصوص شكوى " شكوى من عدم انتظام ضخ المياه فى أحد شوارع العشرين بفيصل "  افادت الشركة أن المياه موجودة طبقاً للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الإستهلاك خلال فصل الصيف وجاري التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه جزيرة الدهب بطاقة إنتاجية 160 الف م3/ يوم  لتحسين ضغوط المياه وتقليل ساعات الانقطاع

 

وعن الشكوى المنشورة بعنوان " مواطنون متضررون من عدم انتظام مياه الشرب بمنطقة بالمريوطية "  أوضحت الشركة أنه  حدث تسريب في أحد خطوط الشبكة وقد تم الكشف على الخط بالشارع المذكور وإصلاح التسرب وتم غسيل الخط واصبحت المياه بحالة جيدة، وأضافت أن المياه موجودة طبقاً للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الإستهلاك خلال فصل الصيف وجاري التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه جزيرة الدهب بطاقة إنتاجية 160 الف م3/ يوم  لتحسين ضغوط المياه وتقليل ساعات الانقطاع .

 

وبشان الشكوى الواردة بعنوان " شكوى من انقطاع مياه الشرب بكفر طهرمس منذ 10 أيام "  اوضحت الشركة أن المياه موجودة طبقاً للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الإستهلاك خلال فصل الصيف وجاري التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه جزيرة الدهب بطاقة إنتاجية 160 الف م3/ يوم  لتحسين ضغوط المياه وتقليل ساعات الانقطاع.

 

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان " مياه الصرف الصحى تغرق محطة مترو الأنفاق بالزيتون "  قالت شركة الصرف الصحي بالقاهرة أنه كان يوجد شكوى منذ يومين، وتم التعامل الفورى وسحب المياه علما بانه يوجد بالعنوان المذكور مشروع تغيير خط صرف صحي نتيجة حدوث هبوط أرضى منذ فترة.

 

وبخصوص شكوى " شكوى من غرق حارة مسجد الهداية بروض بمياه الصرف الصحى "  أشارت الشركة أنه حدث سدد بأحد المطابق نتيجة وجود مخلفات ثقيلة، وتم تسليك وتطهير المطبق والحالة طبيعية الأن ولا توجد مشاكل.

 

وبشان الشكوى الواردة بعنوان " القمامة ومياه الصرف الصحى تحاصران سكان قرية بكفر الزيات.. صور "  اوضحت شركة مياه الشرب واالصرف الصحى بالغربية أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد.

 

وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " قارئة تشكو من انقطاع مياه الشرب عن شارع طلعت حرب بالمحلة الكبرى " أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أنه لا يوجد إنقطاع مياه وإنما ضعف ناتج عن عملية إحلال وتجديد بالمحلة الكبرى لزيادة ضغوط وكميات المياه.

 

وبخصوص شكوى " أهالى قرية الخطيبة بفاقوس محافظة الشرقية يشكون انقطاع المياه المستمر"  أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية أن عزبه الخطيبة مركز كفر صقر نهاية شبكات محطه مياه سنجها وتم التنسيق مع الأهالي بالعزبة لأرسال سيارات مياه صالحه للشرب بالإضافة الي المناوبات المقررة لتغذيه العزبة والمياه الان تصل ليلا بانتظام.

 

وبشان الشكوى الواردة بعنوان " صان الحجر بالشرقية تغرق فى مياه الصرف الصحى منذ فترة طويلة "  اوضحت الشركة أن حي المسلميه – مركز صان الحجر غير مخدومة بالصرف الصحي وبها شبكة عشوائية منفذه بالجهود الذاتية وغير تابعة للشركة ولا يتم تحصيل رسوم خدمه الصرف الصحي على فاتورة المياه.

 

وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "  شكوى من انقطاع المياه المتكرر بالمجاورة العاشرة فى مايو بحلوان" أوضحت الشركة انه كان يوجد إنخفاض ضغوط بالمحطة والمياه الان بحالة جيدة.

 

وبشان الشكوى الواردة بعنوان " سكان شارع طه حسين بعين شمس يشكون انقطاع مياه الشرب لفترة طويلة"  اوضحت الشركة ان المياه بحالة جيدة ولا يوجد مشاكل انقطاعات بالمنطقة.

 

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان " سكان دار السعادة بالزيتون يشكون انقطاع مياه الشرب منذ يوم كامل"  أفادت الشركة ان المياه بحالة جيدة وعلى الشاكى تحديد العنوان تفصيليا لبحث شكواه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة