الطيران المدني تتابع سير العمل وحركة السفر والوصول بمطار الأقصر الدولي

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 03:12 م
الطيران المدني تتابع سير العمل وحركة السفر والوصول بمطار الأقصر الدولي مطار الاقصر الدولى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد مسئولو وزارة الطيران المدني، اليوم الإثنين ، مطار الأقصر الدولي للوقوف على سير العمل بالمطار ، الذي يعد أحد أهم المطارات السياحية في مصر ،والذي يستقبل العديد من المسافرين طوال العام من مختلف أنحاء العالم.

وخلال الزيارة اطمئن مسئولو الطيران ،على كافة الإجراءات الأمنية المطبقة داخل المطار ، وتأكدا من إنتظاميه التشغيل وإنسيابية حركة السفر والوصول ، كما تفقد صالات السفر والوصول الدولي والداخلي والمهبط وكاونترات الجوازات والمحطة ومركز العمليات ومسجد المطار الذي افتتح مؤخراً.

وعقب الجولة التقى مسئولو الطيران ، بالعاملين، حيث أشاد بالجهد المشرف والكفاءة العالية في العمل ووجه الشكر لكافة العاملين في جميع مواقع العمل،  وأكد أن تطوير العنصر البشرى وتدريبه وتأهيله من أهم دعائم النهوض بقطاع الطيران المدني، بالإضافة إلي ضرورة بذل المزيد من الجهد لمضاعفة الإنتاج وتحقيق كافة الخطط المستقبلية للارتقاء بالقطاع.

وأكد مسئولو الطيران، أن وزارة الطيران المدني تقدم كل الدعم والتحفيز لقطاع السياحة بمدينة الأقصر من خلال تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتشجع شركات الطيران العالمية لزيادة رحلاتها الجوية من وإلي مطار الأقصر الدولى .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة