العريان يعرض استضافة مصر لكأس العالم للخماسي الحديث 3 سنوات متتالية

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 05:51 م
العريان يعرض استضافة مصر لكأس العالم للخماسي الحديث 3 سنوات متتالية العريان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏عرض المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث، ملف استضافة مصر لإحدى سلاسل بطولات كأس العالم خلال الأعوام من 2021 حتى 2024 خلال اجتماعات المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للعبة التى تقام على ‏هامش بطولة العالم للكبار وبطولة العالم لليزر رن المقامة بالمجر.

وترشحت مصر بهذا الملف بناءً على الخطاب المرسل من قبل مسئولي الاتحاد الدولى لكل الدول ‏لتقديم ملفات للحصول على تنظيم إحدى سلاسل بطولات كأس العالم ‏من 2021 حتى 2024.‏

وتتنافس مصر مع 6 دول لاستضافة ٤ بطولات لكأس العالم. والدول المنافسة هى: الصين وبلغاريا، وبولندا، والمجر، وبيلاروسيا، والمانيا.

وأوضح العريان أن المؤشرات تؤكد أن مصر ستكون من ضمن الدول الفائزة بشرف تنظيم إحدى سلسلة بطولات كأس العالم والتى سيتم الإعلان عنها فى يناير المقبل. حيث نجحت مصر بشكل مبهر فى تنظيم احدى سلاسل كأس العالم على مدار الأعوام الماضية كما نجحت فى تنظيم رائع لبطولة العالم للكبار عام 2017.

يذكر أن مصر قد توجت بذهبية الزوجى المختلط ببطولة العالم للخماسى الحديث. كما فاز اللاعب المصرى أحمد الجندي، للعام الثانى على التوالي، بجائزة أفضل لاعب ناشئ المقدمة من الاتحاد الدولى للعبة وذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة