ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية فى مطروح

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 07:34 م
ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية فى مطروح مخبز - أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة تموينية من مفتشى إدارة الرقابة بمديرية تموين مطروح، اليوم الاثنين، بالتنسيق مع قسم مباحث التموين، على المخابز البلدية المحال التجارية والأسواق بمدينة مرسى مطروح، من ضبط عدد من المخالفات، من بينها ضبط مخابز بلدية قامت بالتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم وضبط سلع ومواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وقال المهندس السيد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، إن الحملة تمكنت من تحرير 15 مخالفة تموينية، من بنها ضبط أحد المحلات يقوم بعرض وبيع عبوات بسكويت وجبن نستو منتهية الصلاحية بإجمالى 816 عبوة، وضبط مخالفات تتعلق بالمخابز البلدية بضبط مخابز بلدية قامت بالتصرف فى كميات حصص الدقيق المسندة بإجمالى 757 شيكارة دقيق زنة 50 كجم للشيكارة الواحدة، ومخالفات أو عدم الالتزام بمواعيد التشغيل ومخالفات لبعض المحلات تتعلق بعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع.

وتم التحفظ على المضبوطات والمواد الغذائية منتهية الصلاحية وأجولة الدقيق المدعم والذى تم تجميعه بغرض البيع فى السوق السوداءـ وتم قيد المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

فى سياق آخر تمكن ضباط مباحث قسم شرطة النجيلة، من ضبط عاطل وبحوزته متهم وبحوزته بندقية وعدد من طلقات خرطوش بمركز النجيلة، غربى مرسى مطروح.

تلقى اللواء رضا العمدة مدير أمن مطروح، إخطارا بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة النجيلة والقوة المرافقة، من ضبط " عبد الله م ع "- مواليد 1987، حاصل على دبلوم، ومقيم فى مدينة النجيلة - وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 وعدد من الطلقات من ذات العيار، أثناء قيادته سيارته الملاك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة