موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. المالية: لا صحة لفرض ضرائب جديدة على الرواتب واستهلاك الكهرباء

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 01:06 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. المالية: لا صحة لفرض ضرائب جديدة على الرواتب واستهلاك الكهرباء وزارة المالية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار  الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة  فى مقدمتها  تأكيد المالية أنه لا صحة لفرض ضرائب جديدة على الرواتب واستهلاك الكهرباء
 
 
 
 
أكد رئيس الوزراء السودانى عبد الله حمدوك حرص حكومته على تمتين العلاقات الأزلية مع مصر، وذلك خلال استقباله اليوم وزير الخارجية سامح شكرى، فى مقر رئاسة الوزراء فى الخرطوم.
 
 
 
 
أوشكت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، من تسطير كلمة النهاية فى إعادة محاكمة قيادات الإخوان بقضية "التخابر مع حماس"، بعد مد أجل الحكم فى القضية لجلسة 11 سبتمبر المقبل.
 
 
 
 
 
وجهت دار الإفتاء المصرية، رسالة إلى المشككين فى صحة أحاديث فضل الجيش المصرى، وذكرت الدار فى بيان لها صحة هذه الأحاديث الشريفة.
 
 
 
 
 
 
شر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فيلما وثائقيا، عّن بطولات سلاح المدفعية فى القوات المسلحة، عبر التاريخ، حيث قدمت المدفعية العديد من البطولات التاريخية والحاسمة فى كافة حروب مصر المتعاقبة.
 
 
 
 
قال العقيد محمد حبيب، مدير مكتب اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، إن الأخير تقدم باستقالته فى ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد.
 
 
 
 
يواصل طلاب الدور الثانى من الثانوية الأزهرية 2019، تسجيل رغباتهم فى اليوم الأخير بتنسيق كليات جامعة الأزهر ، وقد تم فتح التسجيل عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الخميس الماضى وتستمر حتى اليوم الإثنين 9 سبتمبر، وبلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم حتى الآن 37 ألف طالب وطالبة. 
 
 
 
وقع قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع "مسئولى بعض المساجد والكنائس والجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة "بالعجوزة ومدينة نصر والإسكندرية" الكشف الطبى على عدد من المواطنين، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.
 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجة البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة