أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يستعيد سلمان الفرج ضد الأهلى فى الدورى السعودى

الأربعاء، 01 يناير 2020 03:42 م
الهلال يستعيد سلمان الفرج ضد الأهلى فى الدورى السعودى سلمان الفرج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة سلمان الفرج نجم فريق الهلال السعودى إلى الملاعب مجددًا، بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية 2019 بقطر، والتى توج بها فريق ليفربول الإنجليزى، وتعرض سلمان الفرج لتمذق فى عضلة الفخذ الخلفية مع المنتخب السعودى فى خليجى 24، الذى حصل خلاله الأخضر على المركز الثانى عقب الخسارة من البحرين بهدف دون رد، فى المباراة النهائية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن سلمان الفرج ينتظر الضوء الأخضر من الإسبانى خوان دويك، طبيب الهلال، من أجل خوض التدريبات الجماعية بعد مباراة الفيصلى يوم الجمعة المقبل، فى الدور ثمن النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت إلى أن الفرج سيكون جاهزًا للمشاركة أمام الأهلى فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 7 يناير.

من ناحية أخرى فتح نادى الهلال السعودى ملف تجديد عقود الثنائى عبد الله المعيوف وعلى البليهي، للاستمرار مع الزعيم خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن إدارة نادى الهلال اقتربت من الاتفاق مع الثنائى عبد الله المعيوف وعلى البليهي على تجديد عقديهما الاحترافى.

وأشارت المصادر القادمة من نادى الهلال إلى أن العرض الأزرق المقدم للاعبين هو ثلاث سنوات للأول، وسنتان للأخير، وسط تحفظ عن القيمة المالية للتجديد، حتى اتفاق الجانبين على كافة الأمور المتعلقة بذلك.

ويحتل فريق الهلال السعودي وصافة جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، متأخراً بـ 5 نقاط عن المتصدر النصر برصيد 29 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة