توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف وبنك مصر لدعم وتشجيع الخريجين

الأربعاء، 01 يناير 2020 04:05 م
توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف وبنك مصر لدعم وتشجيع الخريجين مجلس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن في جلسته رقم 178 المنعقد بتاريخ 31 ديسمبر الماضي على ابرام بروتوكول تعاون بين الجامعة وبنك مصر لدعم وتشجيع الخريجين.
 
وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من التعاون تطوير الكفاءات من الطلاب  والخريجين بكلية التجارة وتوفير فرص تدريبية خلال فترة الصيف وفرص توظيفية للمتميزين، لاسيما وأن البنك ينظم عدد من ملتقيات التوظيف خلال العام الواحد .
 
وأضاف رئيس الجامعة أن التدريب الصيفي يركّز على تعريف الطلاب بحزمة من مواد التدريب والدراسة مثل أساليب عمل الفريق، وطرق التفكير الإبداعي، وسبل التعبير الذاتي الأمثل،وأساليب التعامل مع العملاء، إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة.
 
من ناحية أخرى قام اليوم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بجولة تفقديه لمبني إدارة الجامعة لتهنئة العاملين بالعام الميلادي الجديد متمنيا ان يكون عاما مليئا بالخير، ومحفزا لهم كي يؤدي كل موظف العمل المنوط به علي اكمل وجه.
 
حيث تفقد سيادته إدارات الصناديق الخاصة وإدارة الدفع الالكتروني وإدارة المخازن والمشتريات وإدارة السيارات والارشيف والوحده الحسابيه والكادر الخاص والاداره الهندسيه والعلاقات الثقافيه والدراسات العليا وشئون التعليم.
 
يأتي هذا في إطار حرص رئيس الجامعة علي المتابعة المستمرة لجميع العاملين بالجامعة حيث استمع سيادته لاراء العاملين ومشكلاتهم للاطمئنان على منظومة العمل ومتطلبات دعمها لتأدية دورها بالكفاءة المطلوبة. مطالبا بضرورة التفاعل الإيجابى بين العاملين والتواصل البناء فيما بينهم للارتقاء بشأن الجامعة ووضعها في مقدمة الجامعات المصرية .
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة