خالد أبو بكر مازحًا: "دولاب بطولات الأهلى خلص.. عاوزين مبنى للبطولات"

الأربعاء، 01 يناير 2020 11:21 م
خالد أبو بكر مازحًا: "دولاب بطولات الأهلى خلص.. عاوزين مبنى للبطولات" خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب خالد أبو بكر، عن سعادته بالفوز الذى حققه الأهلى على مضيفة مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 72 ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 79، في المواجهة التي أقيمت على ملعب السلام مساء اليوم الأربعاء، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.
 
وطالب خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "on e"، بإنشاء مبنى جديد فى فرع الأهلى بأكتوبر، ليكون خاص فقط بالبطولات الجديدة، مازحًا: "أنا عندى مشكلة إن الأهلى دائمًا بيكسب.. دولاب بطولات الأهلى فرع الجزيرة خلص.. ونفكر نبنى فى مبنى 6 أكتوبر للبطولات الجديدة ،أو نلاعب الزمالك بالأشبال".
 
وفى سياق آخر، أكد خالد أبو بكر، أن الدولة المصرية منذ 30 يونيو وحتى الآن، تقوم بمكافحة حقيقية للفساد لم نشهدها من قبل، قائلًا :"منذ 30 يونيو حتى اليوم، ومن رأس الدولة حتى الوزراء ورؤساء الهيئات لم نشهد مكافحة فساد فى حياتنا كما شهدناها فى هذه الفئة.. وزير الزراعة جبناه من قلب ميدان التحرير دون انتظار استقالته".
 
وأوضح أنه يوجد بعض التجاوزات من بعض الفئات فى المرور أو الشهر العقارى أو الجوازات و الأحوال المدنية، بالإضافة لمشاكل البيروقراطية، ولكنها هناك جهود لحلها.
 
واستعرض البرنامج تقريرًا يرصد آراء المواطنين فى وحدات المرور ومشامل البيروقراطية، حيث اعترفوا بالصعوبات التى تواجههم وتدخل الواسطة فى الأمر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة