سوبر كورة.. "عايز أتجوز وعربية وقطعة أرض" أغرب طلبات اللاعبين من الأندية

الأربعاء، 01 يناير 2020 12:30 م
سوبر كورة.. "عايز أتجوز وعربية وقطعة أرض" أغرب طلبات اللاعبين من الأندية باهر المحمدى كابتن الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت الأزمة التى نشبت بين باهر المحمدى كابتن الإسماعيلى وإدارة ناديه بعد طلبه الرحيل عن القلعة الصفراء، بسبب رغبته فى الاحتراف لتلقيه عروضاً مغرية تدفعه لتأمين مستقبله وإتمام مشروع زواجه، أشهر الطلبات الغربية، التى كانت عنوان العلاقة بين مشاهير الساحرة المستديرة وأنديتهم وكانت مثار غرابة شديدة فى الوسط الكروى.

 

باهر المحمدى عايز يتجوز

كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى، كواليس جلسة العتاب الذى جمعت أحد أعضاء المجلس مع باهر المحمدى كابتن الفريق بعد تصريحاته الأخيرة وطلبه الرحيل عن القلعة الصفراء.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة": "باهر المحمدى طلب من عضو مجلس الإسماعيلى ضرورة مساعدته وإقناع إدارة النادى بالموافقة على رحيله لتلقيه عروضاً مغرية من الناحية المادية تفوق ما يتقاضاه حالياً خمسة أضعاف".

وأضاف نفس المصدر "باهر المحمدى طالب عضو مجلس الإسماعيلى بأن يضع نفسه مكانه ويخبره ماذا يفعل، هل يقبل بالاستمرار مع الدراويش بهذه المبالغ الضئيلة مقارنة بالعروض التى يمتلكها، لاسيما أنه يعتزم دخول عش الزوجية قريبا".

وكان المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة قد أعلن توقيع غرامة مالية على باهر المحمدى مدافع الفريق تقدر بــ200 ألف جنيه، وذلك لعدم امتثال اللاعب للتحقيق من قبل الإدارة القانونية بالنادى فى أعقاب التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها مؤخرًا حول رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق وتأكيده على تلقى النادى عروضًا رسمية من أندية خارج مصر.

وجاء هذا القرار بهدف إعادة فرض الانضباط والمساواة والحزم بين جميع اللاعبين، والتأكيد على إرساء مبدأ الثواب والعقاب على أى لاعب مهما كانت نجوميته.

لمعرفة أغرب طلبات اللاعبين من الأندية من هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة