فلاش باك..الأهلى يفوز على المقاصة 2 / 1 بالدورى

الأربعاء، 01 يناير 2020 06:45 م
فلاش باك..الأهلى يفوز على المقاصة 2 / 1 بالدورى الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الأهلى مع نظيره مصر المقاصة فى السابعة و النصف من مساء اليوم فى إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى ، فى اللقاء الذى يقام باستاد السلام ، فى المواجهة رقم 17 فى تاريخ مواجهات الفريقين  ، وقبل المواجهة المرتقبة فكانت اخر مباراة جمعت الفريقين قد أقيمت يوم 10 أبريل  2019 ، فى الجولة الثامنة و العشرون من المسابقة المحلية .

انتهت المباراة بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف أحرزهما حمدى فتحى  بالدقيقة 24 ، ووليد أزارو فى الدقيقة 81 ، وفيما يخص هدف المقاصة احرزه جون انطوى بالدقيقة 93 من احداث المباراة .

ويدخل الأهلي مواجهة المقاصة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون صاحب الوصافة، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب، في المقابل يحتل مصر المقاصة المركز الـ15، بعد أن فاز الفريق في مباراتين فقط، وتعادل  في ثلاث مباريات وخسر خمس.

وأكد رينيه فايلر أن الهدف الأساسى من المباراة حصد الثلاث نقاط أمام فريق المقاصة، رغم تعرض أكثر من لاعب أساسى للإصابة، وقال فايلر: "الإصابات التى حدثت سببها سوء الحظ وليس بسبب الأحمال الزائدة كما تردد.

فيما تضم قائمة المُستبعدين في الاهلي من قائمة مباراة المقاصة ، كلاً من : شريف إكرامي وجونيور أجاي وحسين الشحات وسعد سمير ومحمود وحيد للإصابة لينضم هذا الخماسي لقائمة المصابين في الفريق والتي تضم أيضًا رمضان صبحي ومحمد محمود وحمدي فتحي وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى غياب أيمن أشرف للإيقاف، بجانب غياب الثلاثي صالح جمعة وعمار حمدي وحسين السيد لأسباب فنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة