مان سيتي يتقدم على إيفرتون 1-0 بلدغة خيسوس بعد 51 دقيقة.. فيديو

الأربعاء، 01 يناير 2020 08:48 م
مان سيتي يتقدم على إيفرتون 1-0 بلدغة خيسوس بعد 51 دقيقة.. فيديو خيسوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره إيفرتون 1-0 ، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

مان سيتي ضد إيفرتون

جاء الهدف عبر البرازيلي جابرييل خيسوس بعد 51 دقيقة من تمريرة الألماني إلكاي جوندوجان.

وألغى حكم المباراة هدفا وركلة جزاء للسيتزنز، وذلك بعد اللجوء لخاصية تقنية الفيديو VAR.

جاء الهدف الملغي عبر اللاعب الشاب فيل فودين في الدقيقة 13 ليقوم الحكم بإلغاء بداعي التسلل، وفي الدقيقة 18 سقط النجم الجزائري رياض محرز داخل منطقة الجزاء ليليجأ الحكم أيضا إلى خاصية تقنية الفيديو ويقرر عدم احتسابها.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة، بينما يحتل ايفرتون المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ودخل ناديا مانشستر سيتي وأيفرتون مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد نهايتهما المثالية لعام 2019، حيث تغلب السيتي في الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، فيما حقق إيفرتون انتصارين متتاليين على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد.

وحقق مانشستر سيتي فوزه الـ 100 بمسابقة الدوري الإنجليزي تحت قيادة جوارديولا الذي بات أسرع مدرب يصل لهذا الرقم في تاريخ "البريميرليج" وذلك خلال 134 مباراة فقط متفوقًا على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الحالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد سابقًا الذي وصل لفوزه رقم 100 خلال 142 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة