محافظ جنوب سيناء : توفير 590 فرصة عمل للشباب

الأربعاء، 01 يناير 2020 06:53 م
محافظ جنوب سيناء : توفير 590 فرصة عمل للشباب محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء- فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الأربعاء اجتماعا بمكتبه بديوان عام المحافظة بمدينه طور سيناء وذلك لمتابعة آخر المستجدات في كافة المشروعات  بنطاق المحافظة.

 أوعلن المحافظ خلال الاجتماع عن توفير 590 فرصة عمل جديدة للشباب وأهالي المحافظة، بالتعاون مع إحدى شركات الأمن والحراسة على مستوى مدن المحافظة وبالتعاون مع مديري القوى العاملة بجنوب سيناء وإن فرص العمل المتاحة موزعة على مدن المحافظة التسعه باستثناء شرم الشيخ بواقع 40 فرد أمن و3 مشرفين و40 عامل نظافة و3 مشرفين في كل من مدن رأس سدر وأبورديس، ودهب، و20 فرد أمن و2 مشرفين.

 وشملت فرص العمل 20 عامل نظافة و2 مشرفين في مدينة أبوزنيمة، و30 فرد أمن و2 مشرفين و30 عامل نظافة و2 مشرفين في كلا من مدينتي سانت كاترين ونويبع، و50 فرد أمن و3 مشرفين و50 عامل نظافة و3 مشرفين في العاصمة طور سيناء، بينما مدينة طابا يتوافر فيها 25 فرد أمن و2 مشرفين و25 عامل نظافة و2 مشرفين ليصبح الإجمالي 275 فرد أمن و20 مشرفا و275 عامل نظافة و20 مشرفا.

وقال إن شروط التقدم تشمل: السن من 18 حتى 50 سنة، والموقف من التجنيد، ومؤهل متوسط ويستثنى عامل النظافة من شرط المؤهل، برنت من التأمينات الاجتماعية (غير مؤمن عليه )، ومحل الإقامة بالمدينة الراغب العمل فيها. يأتي ذلك في إطار حرص المديرية على خلق فرص عمل جديدة للشباب ،
حضر الاجتماع اللواء نادر حنفي عشماوي السكرتير العام للمحافظة والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء محمود عيسي مفوض المحافظ لمشروعات التنميه ومديري الإدارات .

من ناحية أخرى قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم ،بتكريم عددا من أفراد طاقم مرفق الإسعاف، بعد أن سلموا 30 ألفا و670 جنيها ومشغولات ذهبية وجميع المتعلقات التي عثروا عليها بجوار أسرة متوفية في حادث مروري وقع أمس، إثر انفجار إحدى إطار السيارة رقم (س ب ج ) 8138، على بعد ٢٥ كيلو من مدينة طور سيناء تجاه شرم الشيخ، وأسفر الحادث عن مصرع ثلاثة وإصابة آخر وجرى نقلهم إلى مستشفى طور سيناء العام

حيث عثر طاقم سيارة الإسعاف كود 1100 إسعاف على المبلغ والمشغولات الذهبية ومتعلقات أخرى أثناء عملهم، وسلموها عن طريق محضر رسمي والمكرمون هم احمد عبد المقصود ، حسني احمد قطب ، السيد محمد ، محمد الكومي ، رضا مصطفي ، رمضان شعبان عبد المطلب.

وأعرب المحافظ عن سعادته الكبيرة وتقديره الكامل لهذه النماذج الرائعة والقدوة الحسنة في الأمانة والشهامة، مؤكدا أن تلك النماذج تجسد المعدن النفيس للشعب المصري عموما، ولأهالي جنوب سيناء بصفة خاصة فهم أهل الأمانة والكرم والإخلاص والطيبة.

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة