موجز الحوادث.. العدل تبدأ تطبيق قرار الفترة الإضافية بمكاتب الشهر العقارى

الأربعاء، 01 يناير 2020 06:52 م
موجز الحوادث.. العدل تبدأ تطبيق قرار الفترة الإضافية بمكاتب الشهر العقارى الشهر العقارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر قسم الحوادث، بموقع اليوم السابع، اليوم الأربعاء، عددا من أخبار فعاليات المحاكم والأجهزة الشرطية، بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، نرصد أبرزها فى السطور التالية:

العدل تبدأ رسميا فى تطبيق قرار الفترة الإضافية بمكاتب الشهر العقارى اليوم

بدأت منذ قليل مصلحة الشهر العقارى والتوثيق، فى تطبيق قرار وزير العدل رقم 10654 لسنة 2019، بمد فترة العمل بمكاتب الشهر العقارى لفترة إضافية ثانية مدتها ثلاث ساعات من الساعة الرابعة والنصف حتى الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء.

 

مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 فى حادث سقوط سيارة نقل من أعلى كوبرى الفنجرى

لقى 3 اشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين إثر حادث سقوط سيارة نقل"نص نقل" من أعلى كوبرى الفنجرى الجديد فى مدينة نصر مما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من المخيم الدائم الى منطقة حدائق القبة، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

 

المرور: تحويلات مرورية بشارع عمر بن الخطاب بمصر الجديدة بسبب أعمال تطوير

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات مرورية بشارع عمر بن الخطاب وتقاطعه مع شارع الثورة لإنهاء أعمال الرصف بمحور الثورة بمصر الجديدة، وذلك بمناسبة القيام بأعمال مشروع تطوير محاور مناطق مصر الجديدة، وسط انتشار الخدمات المرورية اللازمة بمحيط تلك الأعمال لمتابعة حركة السيارات.

الداخلية توافق على نقل سجين قرب محل إقامة زوجته المسنة لتتمكن من زيارته

فى لفتة إنسانية، وافقت وزارة الداخلية على نقل سجين بالقرب من محل إقامته حتى تتمكن زوجته المسنة من زيارته، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تطبيق المنهج الحديث للسياسة العقابية، وتحقيق جميع أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون، لما لها من اعتبارات إنسانية وإجتماعية، والإستجابة لإلتماسات المواطنين.

المرور يضبط 3189 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعة

كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من حملاتها المرورية بمحاور وميادين المحافظة، لرصد كافة المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية بناء على تعليمات مدير أمن الجيزة، وتمكنت إدارة المرور خلال الـ24 ساعة الماضية، من رصد 3189 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات، منها 79 مخالفة تجاوز سرعات و1480 مخالفة نموذج 125.

موظفو الشهر العقارى يوثقون إقرارات لتأييد استقلالهم ويرفضون مد ساعات العمل

أعلن موظفو الشهر العقارى والتوثيق، في سابقة قانونية هي الأولى من نوعها، عن بدء توثيق تأييدات رسمية لدعم استقلالهم وتحويل مصلحة الشهر العقارى، إلى هيئة مستقلة تحت مسمى "هيئة الملكية العقارية والتوثيق" وذلك بموجب إقرارات تأييد رسمية موثقة، وقال وليد فهمى رئيس اتحاد موثقى مصر، أنه ولأول مرة يستغل أعضاء الشهر العقاري الحجية الرسمية المطلقة لمهنتهم القانونية في التعبير عن رغبتهم الواضحة والنهائية، في المطالبة بالاستقلال وتنفيذ وتفعيل نص استقلالهم الدستوري الوارد بالمادة 199 من دستور مصر 2014.

ضبط 21 ألف قطعة أدوات كهربائية مجهولة داخل مخزن بالأزبكية

تمكن رجال مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط مسئول مخزن أدوات كهربائية وبحوزته 21 ألف قطعة أدوات كهربائية مجهولة المصدر، بالأزبكية، كانت معلومات وردت لضباط مباحث إدارة شرطة التموين والتجارة من ضبط المدعو "جمال.أ"، 57 سنة مسئول عن مخزن تابع لشركة للتوريدات الكهربائية والالكترونية الكائن 7 حارة البارورية، دائرة قسم شرطة الأزبكيه لإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من عدادات الكهرباء والأدوات الكهربائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق  أرباح  غير مشروعة.

القبض على صاحب محل خمور غير مرخص وبحوزته 200 زجاجة مجهولة المصدر

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على صاحب محل خمور غير مرخص وبحوزته 200 زجاجة خمور مجهولة المصدر بالأزبكية، كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهر، تلقى إخطاراً من إدارة مباحث التموين من ضبط "محروس . ف"، 36 مسئول عن محل خمور، بدائرة قسم لإدارته المحل بدون ترخيص وحيازته كمية كبيرة من الخمور مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة