وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى رمد طنطا ويوجه بسرعة إنهاء أعمال التطوير

الأربعاء، 01 يناير 2020 04:48 م
وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى رمد طنطا ويوجه بسرعة إنهاء أعمال التطوير وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى رمد طنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، مستشفى رمد طنطا للوقوف على سير العمل بها، ومدى انتظام العاملين فيها فى أداء مهام عملهم، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، بتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بتكثيف المرور المفاجئ على المستشفيات، رافقه خلال الزيارة الدكتورة هيام ابو حمر مدير إدارة الطب العلاجى بالمديرية.

 

وخلال الزيارة قام وكيل الوزارة بتفقد النوباتجيات بكافة التخصصات، أكد على ضرورة التزام الأطباء وتواجدهم بأماكن عملهم كما شدد على زيادة عدد الأطباء خلال فتره السهر، والتأكد من وجود مستلزمات التشغيل والادوية.

 

كما أمر بتوفير الأجهزة الخاصة بأمراض العيون وبعد مناقشة الدكتورة مروة الصعيدى  نائب مدير المستشفى التى حضرت أثناء المرور عن أسباب المشاكل التى تعترض تقديم الخدمة والتطوير وما هى العوائق التى تقف أمام تطوير  المستشفي.

 

وأمر وكيل وزارة الصحة بسرعه عقد اجتماع عاجل مع إدارة التخطيط بالمديرية وإدارة الصيانة لسرعه إنهاء أعمال التطوير لتحسين مستوى أداء الخدمة.

 

كما شدد "حميدة" على سرعه صيانه الأجهزة المعطلة، مبينا أنه سيتم التعاقد مع المستشفى الجامعى لتوفير عجز الأطباء بالصحة.

 

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية قد قام بالمرور المفاجئ على مستشفى صدر طنطا لمتابعة سير العمل بها والوقوف على مدى تقديم الخدمة الطبية للمرضى، رافقه الدكتورة هيام ابو حمر مدير إدارة الطب العلاجى بالمديرية، تضمنت الزيارة المرور على تواجد النوباتجيات بكافة التخصصات.

 

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة التزام الأطباء وتواجدهم بأماكن عملهم،  كما شدد على زيادة عدد الأطباء خلال فتره السهر، والتأكد من وجود مستلزمات التشغيل والأدوية.

 

كما تم الاستماع للمرضى والمترددين، وأشادوا بالخدمة المقدمة من قبل العاملين بالمستشفي، وبعد مناقشة الدكتورة دينا ابو حمر مدير المستشفى التى حضرت أثناء المرور عن اسباب المشاكل التى تعترض تقديم الخدمة والتطوير.

 

وأمر وكيل وزارة الصحة بسرعه استكمال أعمال التطوير بالأقسام الداخلية والحمامات بعد عقد اجتماع هام مع إدارة التخطيط بالمديرة وإدارة الصيانة وبحث امكانيه توسيع العناية المركزة لاستيعاب عدد أكبر من المرض.

 

كما شدد على سرعه صيانة أجهزه تحليل غازات الدم نظرا لأهميتها وتطبيق معايير الجودة والمكافحه العدوى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة