8 أبراج بتحب الشتاء رغم الجو البارد.. الحمل عشان روح التحدى والجدى الهدوء

الجمعة، 10 يناير 2020 02:00 م
8 أبراج بتحب الشتاء رغم الجو البارد.. الحمل عشان روح التحدى والجدى الهدوء رجل الثلج-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض فصل الشتاء حيث برودة الطقس والسير تحت قطرات المطر، والاستمتاع بالهواء الطلق، وممارسة رياضة التزلج على الجليد، والسفر لبعض الدول المختلفة، وتناول المشروبات الساخنة، والاستمتاع بممارسة الطقوس المختلفة والمتعلقة بفصل الشتاء، ولكن يعتقد البعض إن تفضيل فصل الشتاء يعود لصفات بعض الأبراج الفلكية، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " sweetyhigh ".

 

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)
 

يفضل برج الحمل، فصل الشتاء، لأنه يساعده على ممارسة بعض الأنشطة المختلفة المرتبطة بهذا الفصل، مثل التزلج على الجليد وكما يقوى فصل الشتاء من روح التحدى عند برج الحمل، حيث يشجعه على القيام ببعض المغامرات دون الاهتمام بالطقس البارد وتأثيره على الجسم من الإصابة بنزلات البرد وغيرها من أمراض الشتاء.

ابراج فلكية تفضل فصل الشتاء
ابراج فلكية تفضل فصل الشتاء

 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يعتبر فصل الشتاء من الفصول المفضلة عند مواليد برج الثور، حيث ينتظره لشراء العديد من الهدايا الشتاء المختلفة والفخمة لتوزيعها على الأصدقاء والأقارب وشراء معطف الشتاء الذى يفضله .

 

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

ينتظر برج الجوزاء فصل الشتاء، للحصول على إجازة للجلوس مع أفراد العائلة، والتنزه مع بعض الأصدقاء بإحدى المناطق أو السفر لإحدى الدول .

الإستمتاع بفصل الشتاء
الاستمتاع بفصل الشتاء

 

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يفضل برج الأسد فصل الشتاء، للحصول على إجازة بضعة أيام للجلوس مع الأصدقاء أو الاهتمام بعض المقربين به والذى فقد الاتصال بهم طوال العام، حيث يستغل ذلك الوقت فى اللقاء بهم، مما يجعله يشعر بالسعادة ورفع روحه المعنوية.

 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
 

ينتظر برج العذراء فصل الشتاء، لشراء الهدايا الاستثنائية لأفراد العائلة والأصدقاء وقضاء بعض الأوقات مع أحبائه، هذا الأمر يجعله يشعر بالسعادة .

الإستمتاع بالجليد
الاستمتاع بالجليد

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يعتبر فضل الشتاء هو موسم السلام والازدهار  بالنسبة لبرج الميزان، حيث قضاء بعض الإجازات بين العائلة والمشاركة فى بعض الأنشطة والألعاب الترفيهية مما يجعله يشعر بالسعادة .

 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يفضل برج الجدي فضل الشتاء لأنه يتيح له الحصول على إجازة والعمل فى هدوء كما يعتبر فرصة للتخطيط للقيام بمشاريع مستقبلية، تجعله يشعر بالفخر والسعادة.

 

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)
 

يعتبر برج الدلو من الأبراج التى تفضل فصل الشتاء، والاستمتاع بكل وقت فيه، من خلال التنزه مع الأصدقاء والسفر لبعض البلاد، ومساعدة الأخرين، لرسم الابتسامة على وجهه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة