أكرم القصاص - علا الشافعي

تشكيل الزمالك امام زيسكو .. كارتيرون يتسلح بالقوام الأساسي أمام بطل زامبيا .. عودة حازم إمام بعد غياب طويل .. اوناجم أساسيا علي حساب زيزو .. أبو جبل يعود لحراسة مرمي العرين الأبيض.. وزيزو دكة

الجمعة، 10 يناير 2020 07:54 م
تشكيل الزمالك امام زيسكو .. كارتيرون يتسلح بالقوام الأساسي أمام بطل زامبيا .. عودة حازم إمام بعد غياب طويل .. اوناجم أساسيا علي حساب زيزو .. أبو جبل يعود لحراسة مرمي العرين الأبيض.. وزيزو دكة فريق الزمالك وكارتيرون
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق زيسكو الزامبي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في التاسعة مساء على استاد السلام.

تشكيل الزمالك امام زيسكو

 
محمد أبو جبل في حراسة المرمي.
 
خط الدفاع :محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد الشافي - حازم إمام.
 
خط الوسط :طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد اوناجم - أشرف بن شرقي - يوسف أوباما.
 
خط الهجوم :مصطفي محمد.
ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد - محمد عبد السلام - محمد حسن - مصطفي فتحي - أحمد سيد زيزو - عمر السعيد - اسلام جابر

عودة القوام الأساسي

تشكيل الزمالك يشهد عودة القوام الأساسي للفريق والذي غاب عن مباراة طنطا الماضية في الدوري بسبب الراحة التي منحها كارتيرون للمجموعة الأساسية ومعهم طارق حامد وفرجاني ساسي اللذان غابا عن المباراة نفسها للإيقاف.

حازم امام واوناجم

شهد تشكيل الزمالك مشاركة حازم إمام أساسيا في الجبهة اليمني بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن شد في السمانة ، فيما يشارك محمد اوناجم أساسيا أيضا علي حساب أحمد سيد زيزو ، وهو يعتبر المفاجأة الوحيدة التي اجراها كارتيرون في التشكيل لارباك حسابات المنافس.

كان فريقا الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبى، قد وصلا إلى ستاد السلام، استعدادا لخوض مباراتهما التى ستنطلق فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث يتنافس الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية تُساهم فى تحسين ترتيبهما فى جدول الترتيب.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على زيسكو يونايتد لزيادة فرصه فى الصعود لدور الـ8 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث يحتل الأبيض المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، من 3 مباريات، فيما يتصدر مازيمبى الكونغولى المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتى زيسكو يونايتد فى المركز الثالث برصيد نقطتين بالتساوى مع أول أغسطس الأنجولى الذى يتذيل المجموعة بنفس الرصيد من النقاط، ويحتاج الزمالك للفوز فى مباراة اليوم ليكون قاب قوسين أو أدنى للتأهل إلى دور الـ8 للبطولة الإفريقية.

والتقى الزمالك مع زيسكو الزامبى فى الجولة الماضية من منافسات البطولة الأفريقية وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1 / 1 حيث تقدم مصطفى محمد للفريق الأبيض وتعادل كولا للفريق الزامبى وتقرر سفر بعثة بطل زامبيا من القاهرة عبر الرحلة الإثيوبية فى الواحدة والثلث صباح الأحد المقبل، عقب الانتهاء من مباراة الزمالك فى الجولة الرابعة فى البطولة الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة