أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز يدافع عن فالفيردى: نحن أيضا أخطأنا وعلينا تحمل مسئولية الهزيمة

الجمعة، 10 يناير 2020 02:25 م
سواريز يدافع عن فالفيردى: نحن أيضا أخطأنا وعلينا تحمل مسئولية الهزيمة سواريز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق برشلونة، أمس الخميس، هزيمة مفاجئة، أمام أتليتكو مدريد فى نصف نهائى كأس السوبر الإسبانى، والذى يقام بالمملكة العربية السعودية.

الهزيمة المفاجئة للفريق الكتالونى، مازالت أصداؤها مستمرة حتى الآن، لا سيما على المدرب ارنستو فالفيردى، والذى تهاجمه حاليا جماهير  برشلونة.

فيما دافع عن المدرب بعض من اللاعبين، حيث رفض المهاجم الأورجوياني، لويس سواريز، تحميل مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، مسئولية هزيمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2.

سواريز
سواريز

 

وأضاف سواريز فى تصريحات لـ "ماركا" الإسبانية، "لا أعرف إن كانت الخسائر بدأت فى الازدياد أم لا، لكن هذه الخسارة تظهر أننا بحاجة لتصحيح بعض الأمور".

وتابع مهاجم الفريق الكتالونى، "عندما تفوز أو حتى عند الخسارة، يجب أن يكون هناك نقد ذاتى، وحينما نتعرض لهزائم أكثر، يجب أن نعمل على تدارك الأخطاء".

وعن استمرار فالفيردى، قال سواريز، هذه أمور فى يد إدارة النادى، لكن المدرب لا يلام على شيء، لأننا نتحمل مسئولية الأخطاء أيضا".

وأكد سواريز، أن تقنية خط المرمى، أهم من تقنية الفار، لأن الحكم المساعد قد يخطئ ويصيب فهو بشر لكن التقنية تساعده فى تجنب ذلك".

 

وكان أتليتكو مدريد قد قلب تأخره إلى فوز في أخر 10 دقائق من مبارته أمام برشلنوة، ليفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ويصل نهائى الكأس السوبر الإسبانية فى كرة القدم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة السعودية.

 

كوكي افتتح التسجيل لأتلتيكو  ثم قلب الأرجنتينى ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان الأرقام، لكن أتلتيكو سجل ثنائية فى آخر 10 دقائق عبر ألفارو موراتا والأرجنتيني إنخل كوريا.

وبذلك تكون هذه هي الخسارة الأولى لبرشلونة، حامل الرقم القياسي فى المسابقة (13 لقبا)، فى 13 مباراة ضمن مختلف المسابقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة