أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف إسبانيا بعد فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة: "سوبر فار"

الجمعة، 10 يناير 2020 01:31 م
صحف إسبانيا بعد فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة: "سوبر فار" غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة فى نصف نهائى السوبر الإسبانى، الذى أقيم أمس بالسعودية، عناوين الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، حيث نجح فريق العاصمة فى الفوز 3-2 بمباراة مثيرة وتأهل لمواجهة ريال مدريد فى النهائي الأحد المقبل على ملعب الجوهرة فى مدينة جدة السعودية، وكان الفار بطل مباراة نصف النهائى، وهو ما ظهر فى تعليق الصحافة على المباراة المجنونة.

وجاءت تعليقات أبرز الصحف الإسبانية الرياضية عن المباراة كالتالى..

ماركا: نهاية مجنونة

عودة بطولية من أتلتيكو مدريد ليتأهل لمواجهة الريال فى نهائى السوبر الإسباني.. برشلونة يسقط بهدفين من موراتا وكوريا فى آخر 10 دقائق، ويُحرم من هدفين بسبب الفار.

آس: بالقلب

أتلتيكو مدريد يحسم نصف نهائي السوبر الإسبانى المثير بأداء عظيم من أوبلاك ويتأهل لمواجهة الريال فى النهائى، وبرشلونة يُحرم من هدفين بسبب الفار.

موندو ديبورتيفو: سوبر فار

هجوم برشلونة المميز يسقط أمام أداء أتلتيكو البطولى ليتأهل فريق العاصمة لمواجهة الريال فى النهائي.

الفار يحرم برشلونة من هدفين ويحسم 3 ركلات جزاء.

ميسي: ارتكبنا أخطاء جسيمة.

ومنصب فالفيردى فى أمان رغم الهزيمة.

ماركا
ماركا

 

اس
اس

 

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

من جانبه، أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، قائد برشلونة، ثقة اللاعبين فى مدرب الفريق إرنستو فالفيردى الذى أصبح مستقبله مهددا فى برشلونة، وأنه لا يتحمل مسئولية الخسارة أمام فريق أتلتيكو مدريد، وقال ميسى فى تصريحات صحفية، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، "نحن نثق فى فالفيردى بطريقة كبيرة، سواء اللاعبين أو غرفة خلع الملابس، وأعتقد أنه لا يتحمل مسئولية الهزيمة أمام أتلتيكو، نحن من نتحمل المسئولية".

وأضاف النجم الأرجنتينى خلال حديثه، "من المؤسف عدم تأهلنا إلى نهائى السوبر الإسباني، قدمنا مباراة رائعة، وتفوقنا على مدار 80 دقيقة، ولكن يجب علينا أن نتحسن فى المباريات المقبلة".

وتابع ميسى، "نعانى من فترة فراغ على مستوى المباريات فى الوقت الحالى، ونعمل على التحسن، ومازلنا متصدرين ترتيب الدورى الإسبانى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة