صور.. محمد صلاح يستعد لمبارة توتنهام المقبلة

الجمعة، 10 يناير 2020 02:13 م
صور.. محمد صلاح يستعد لمبارة توتنهام المقبلة محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، متابعيه عبر موقع "انستجرام"، بصور من تدريبات فريقه اليوم، استعدادًا لخوض مواجهة توتنهام هوتسبير مساء غدا السبت  فى الجولة الـ22 من الدورى الإنجليزى.

صلاح 2
صلاح 2

 

صلاح
صلاح

 

ويتصدر نادى ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى قبل انطلاق مباريات الجولة الـ22 ، بمواجهة شيفيلد يونايتد مع وست هام فى المباراة التى تجمعهما فى تمام العاشرة مساء اليوم.

و قاد محمد صلاح، الريدز لتحقيق فوز سهل على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "آنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

كما حقق وصيف ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، ليستر سيتي فوزًا ثمينًا فى نفس الجولة على فريق نيوكاسل ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، يليه مانشستر سيتي الثالث برصيد 44 نقطة.

الجدير بالذكر أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى توج رسمياً، بجائزة أفضل هدف فى العقد الأخير مع الريدز، وأعلن ليفربول عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن فوز هدف محمد صلاح الذى أحرزه فى شباك توتنهام بالدورى الإنجليزى فبراير 2018، بجائزة الأفضل خلال العقد الأخير، حيث تسلم الفرعون المصرى الكرة فى الجانب الأيسر لمرمى توتنهام هوتسبير، وراوغ أربعة لاعبين قبل تسديد الكرة فى الشباك، وجاء هذا بعد استطلاع شارك فيه نحو 40 ألف من مشجعى النادى الإنجليزى.

وتفوق هدف صلاح على هدف إيمرى كان فى واتفورد (مايو 2017) والذى احتل المركز الثالث، وهدف ديفوك أوريجى فى برشلونة بدورى أبطال أوروبا والذي احتل الوصافة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة