أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبون ضربهم "الصليبى" في عز شبابهم.. عمرو جمال مازال أسير الإصابة اللعينة.. زيزو ضحية 3 مرات.. محمد محمود وأحمد حجازى وناصر ماهر يرفعون شعار " البعض يسقط فى الصليبى مرتين ".. وأحمد علاء أحدثهم

الجمعة، 10 يناير 2020 07:00 ص
لاعبون ضربهم "الصليبى" في عز شبابهم.. عمرو جمال مازال أسير الإصابة اللعينة.. زيزو ضحية 3 مرات.. محمد محمود وأحمد حجازى وناصر ماهر يرفعون شعار " البعض يسقط فى الصليبى مرتين ".. وأحمد علاء أحدثهم احمد حجازى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال الرباط الصليبى " بعبع " مخيف للاعبى الكرة ونجومها فى كل الأوقات ويخشاه الجميع داخل المستطيل الأخضر، فبمجرد سماع هذه الكلمات يتغلغل الرعب داخل قلوب اللاعبين و الرياضيين ، لما لهذه الاصابة من تأثير على مسيرتهم الرياضية، وإبعادهم لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب .

وشهدت الساعات الماضية إصابة احمد علاء لاعب فريق طلائع الجيش بقطع فى الرباط الصليبى ، لينضم لقائمة ضحايا هذا الغول الذى لايستطيع احد مقاومته مهما كانت قوته .

ومن أبرز ضحايا الرباط الصليبى كل من عمرو جمال ، محمود عبد العزيز زيزو ،  محمد محمود ، عماد فتحى ، أحمد حجازى ، ناصر ماهر، من قبلهم عماد متعب ، حسام غالى، حسنى عبد ربه ، محمد ناجى جدو، محمد زيدان، أحمد حسن ، وكذلك أحمد بلال .

عمرو جمال

صدمة شديدة تلقاها مسئولو الأهلى  عام 2014 ، بعد أن أثبتت الأشعة التى أجراها عمروجمال لاعب الفريق، لإصابته بقطع بالرباط الصليبى أبعده عن الملاعب قرابة الستة شهور.

وتعرض جمال للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الأسيوطي والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وتم استبعاده من قائمة المنتخب المصري امام السنغال  ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015

زيزو

يٌعد محمود عبد العزيز زيزو ، أسيرا للرابط الصليبى ، و إصاباته ، حيث تعرض لقطع فى الرباط 3 مرات ، الأولى مع الاسماعيلى ، الثانية مع سموحة ، و الثالثة مع الزمالك تلك التى تعرض لها فى أكتوبر الماضى  خلال مباراة فريقه امام المقاصة، وأثبتت الإشعة إصابته بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى و يحتاج زيزو إلى مدة  7 أشهر ، حتى يتعافى من الإصابة و يعود للملاعب مرة أخرى .

محمد محمود

صدمة قاسية  تلقاها النادى الأهلى فى يناير عام 2019 ، بعد الإعلان عن إصابة محمد محمود، الوافد الجديد للقلعة الحمراء وقتها بقطع فى الرباط الصليبى وقطع فى غضروف الركبة خلال مباراة سموحة التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، وبعد خضوعه للجراحة و الراحة و التأهيل و العلاج ، عاد فى أكتوبر ولم تمر ساعات على عودته حتى أصيب بقطع فى الرباط الصليبى بالركبة الأخرى، رغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من قيادة المنتخب الأولمبى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والتى استضيفها مصر فى نوفمبر الماضى بعد وجود اسمه فى القائمة الأولى التى أعلنها شوقى غريب .

أحمد حجازى

 

تعرض أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مرتين اثناء احترافه في فيورنتينا الإيطالي.

عقب الإصابة التي غاب بسببها احمد حجازي لمدة 12 شهر، عاد حجازي الي النادي الأهلي واستمر فيه لمدة موسم قبل ان يعود مرة اخري الي الاحتراف الأوروبي من خلال بوابة ويست بروميتش الذي كان يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز وقتها وشارك مع المنتخب الوطني في بطولتي كأس العالم 2018 ، وكأس الأمم الأفريقية 2019.

ناصر ماهر

تعرض ناصر ماهر لقطع فى الرباط الصليبى عام 2015 ، وقت أن كان ضمن ناشئي الأهلى، وفى أثناء التدريبات اصطدم  بأحمد رمضان بيكهام زميله بالفريق وخضع لإجراء عملية جراحية.

وقبل أن يتم شفاء اللاعب، من الإصابة اللعينة، عاوده الرباط الصليبى مرة أخرى ، وذلك خلال فترة التأهيل ، ليرقد مرة اخرى أسيرا للصليبى غول الملاعب .

احمد علاء

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد علاء مدافع  فريق طلائع الجيش  عقب مباراة فريقه أمام حرس الحدود فى الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى ، إلى قطع فى الرباط الصليبى ،  ومن المقررأن يجري أحمد علاء العملية الجراحية خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة