أبرز تريندات التجميل فى 2020.. من تصفيح الحواجب للتدليك الليمفاوى

السبت، 11 يناير 2020 09:00 م
أبرز تريندات التجميل فى 2020.. من تصفيح الحواجب للتدليك الليمفاوى علاج الوجه - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحلم النساء دائمًا بالاستمتاع بجمال مثالى لا تشوبه شائبة، وعلى الرغم من أن هذا يبدو هدفًا واحدًا إلا أن الطرق لتحقيقه تختلف من وقتٍ لآخر، وهو ما يظهر بوضوح فى اتجاهات علاجات التجميل التى تنال شعبية وإقبالاً كبيرًا في سنوات ثم تختفى في سنوات أخرى. ولأننا دخلنا بالفعل عقدًا جديدًا حاول موقع "bustle" رصد أبرز اتجاهات التجميل التى تزداد شعبية في الآونة الأخيرة ويتوقع أن تتصدر اهتمامات النساء خلال السنوات المقبلة، وذلك وفقًا لبيانات شبكة Yelp العالمية. 
 
التدليك اللمفاوى 
يعتمد التدليك اللمفاوى على استخدام اليدين لتدليك مختلف أنحاء الجسم للشعور بالاسترخاء وتقليل انتفاخ الوجه والحفاظ على صفاء البشرة، ووفقًا لبحث شبكة Yelp فقد زاد معدل الاتجاه للتدليك اللمفاوي لعلاج الوجه بنسبة 36٪ خلال العام الماضى،  خاصة إنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية ويساعد في تخفيف السموم من الجسم.
 
منتجعات السبا
منتجعات السبا هى مزيج بين العيادة الطبية والمنتجع الصحي، وعلى عكس السبا التقليدي يشرف على منتجعات السبا أطباء تجميل يقدمون علاجات الوجه والتدليك وإجراء علاجات الليزر وحقن البوتكس وغيرها. ووفقًا لأبحاث Yelp فإن هذه العلاجات السريعة يزداد الإقبال عليها بشكل كبير خلال عام 2020. 
المنتجعات الصحية
 
إزالة الشعر بالليزر
ليست كل اتجاهات التجميل في 2020 جديدة تمامًا، وبالطبع إزالة الشعر بالليزر ليست تقنية حديثة، ولكن شعبيتها ستزداد خلال 2020 ومن المتوقع أن تشهد إزالة الشعر بالليزر في 2020 زيادة بنسبة 23% على الرغم من توفر إمكانية إزالة الشعر بالليزر في المنزل.
 
الماسكات الطبيعية
ومن المتوقع أيضاً اتجاه الكثير من النساء، لعمل أقنعة للوجه من مكونات طبيعية، بغرض ترطيب وتفتيح والحفاظ على حيوية ونضارة البشرة، بدلاً من استخدام مستحضرات تجميلية مصنوعة من مكونات كيميائية يتسبب بعضها أضرار للبشرة، وفقاً لبحث "Yelp"، ولذلك أطلقت العديد من العلامات التجارية لمنتجات العناية بالبشرة منتجات مكونة من مواد طبيعية.
 
تصفيح الحواجب Eyebrow Lamination  
بعد الشعبية الواسعة للميكروبليدينج يظهر اتجاه Eyebrow Lamination  وهو إجراء تجميلي يشبه الميكروبليدينج لكنه أقل عمقًا من الأخير، وتعمل هذه التقنية على تمشيط وضبط اتجاه الحواجب بسهولة ومنح الحواجب مظهرًا كثيفًا. وهناك توقعات بأن يكون هذا الإجراء الأكثر شعبية في 2020 وأن يزداد الإقبال عليه بنسبة 48%. 
 
الخلايا الجذعية 
هناك مؤشرات أيضًا إلى زيادة الإقبال على التجميل بالخلايا الجذعية، وهي تقنية للعناية بالبشرة باستخدام خلايا مستخرجة من النباتات لكنها مشابهة للموجودة في الإنسان بالتالي تحفز إنتاج الكولاجين وتواجه الشيخوخة وتساعد على ترطيب البشرة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة