أمن القليوبية يضبط 3 تشكيلات عصابية تروج مخدر الحشيش

السبت، 11 يناير 2020 12:46 م
أمن القليوبية يضبط 3 تشكيلات عصابية تروج مخدر الحشيش حبس - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، القبض على 3 تشكيلات عصابية تخصصت فى ترويج المخدرات، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش والفودو بالإضافة إلى أسلحة نارية.

تلقى اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، يفيد بشن حملة أمنيه قادها العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، والتى أسفرت جهودها عن ضبط 3 تشكيلات عصابية.

وضم التشكيل الأول كل من "ا.ا.ا" 24 عاما، و"س.م.س" 16 عاما، و"ص.ا.ى" 17 عاما، وبحوزتهم 450 جم فودو ومبلغ مالى ومطواة، جرى التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق آخر تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر الشعبية والمحلات ليلا بقليوب عن طريق قص الأقفال والأبواب، وجرى ضبط المتهمين وهم 5 عاطلين و3 من عملائهم من أصحاب مخازن الخردة وبحوزتهم المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى من العديد من أصحاب المحلات والمتاجر بسرقتها ليلا عن طريق قص الأقفال والأبواب بمركز قليوب، وتشكل فريق بحث قاده العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهمين وهم كل من "م.ا" 20 سنة و"ج.ى.س" 24 سنة، و"ا.م" 19 سنة، و"م.خ.ز" 18 سنة، و"م.ص" 20 سنة.

واعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المتاجر بأسلوب قص الأقفال وضبط بحوزتهم مقص حديدى كبير الحجم، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكابهم وقائع عديدة وأرشدوا عن المسروقات لدى عملائهم وهم "ج.م.ع" 30 سنة صاحب مخزن خردة، و"ع.م" 35 سنة صاحب مخزن خردة و"ى.ر" 28 سنة صاحب مخزن خردة، وباستهدافهم أمكن ضبطهم وارشدوا عن المسروقات المستولى عليها وبمواجهتهم أقروا بصحة اعترافات المتهمين، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة