أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرجنتينى سبيستيان تيجالى يقترب من الحصول على الجنسية الإماراتية

السبت، 11 يناير 2020 05:30 م
الأرجنتينى سبيستيان تيجالى يقترب من الحصول على الجنسية الإماراتية سبيستيان تيجالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المحترف الأرجنتيني في نادي الوحدة سبيستيان تيجالي الشهير بـ"تيجالي" للحصول على الجنسية الإماراتية، وفقا لتقارير إماراتية أكدت موافقة اللاعب الأرجنتينى.

قالت صحيفة "الرؤية" الإماراتية أن بعد حصول سبيستيان تيجالي يصبح بالتالي متاحاً لتمثيل المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، إذا ما رأى الاتحاد الإماراتى الاستعانة به.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يتوقع أن يحصل تيغالي على الجنسية، بعد مطابقته لشروط ولوائح دولة الإمارات، والتي تنص على ضرورة تواجد اللاعب في الدولة لمدة 5 أعوام، من أجل منحه الجنسية الإماراتية، ومن جهته يتواجد تيغالي في الدوري الإماراتي الذي يلعب فيه منذ انضمامه إلى الوحدة في 2013، قادماً من الشباب السعودي.

ووفقا لمصادر الصحيفة الإماراتية أن مواءمة تيجالى للشروط كافة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتجنيس اللاعبين، لعدم اللعب مع منتخبات أخرى.

ويملك تيغالي صاحب الـ33 عاماً خبرة كبيرة، كما أنه يعد قيمة فنية لا يستهان بها ويتمتع بحس تهديفي عالٍ ويلعب بقتالية وإصرار كبيرين داخل الملعب، نال على إثرهما استحسان النقاد والجماهير، حيث تصدر قائمة هدافي دوري الخليج العربي مقدماً أداء مميزاً مع ناديه الوحدة في المنافسات المحلية والقارية أيضاً.

وكان تيجالي قد أكد في تصريحات إعلامية سابقة أنه يتشرف باللعب للمنتخب الإماراتي، إذا ما نال الجنسية يوماً ما، واعداً بتقديم أفضل ما لديه لخدمة الأبيض وقيادته لمنصات التتويج على الصعيدين الإقليمي والقاري في أقرب وقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة