أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تحقق فى اتهام عامل بالاعتداء على فتاة بسلاح أبيض فى الوراق

السبت، 11 يناير 2020 05:32 م
النيابة تحقق فى اتهام عامل بالاعتداء على فتاة بسلاح أبيض فى الوراق كلبش- أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقق النيابة العامة فى شمال الجيزة فى واقعة اعتداء عامل على فتاة بسلاح أبيض، أثناء سيرها بالشارع بمنطقة الوراق، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، واستعلمت عن الحالة الصحية  للفتاة وطلبت تقرير طبى وافً عن حالتها.
 
وذكر شهود عيان أن المتهم أصاب الفتاة وتم نقلها إلى المستشفى، وتمكن الأهالي من التحفظ عليه، وتسليمه لرجال المباحث، وأضافوا أنه يتردد أقاويل عن معاناته من مرض نفسي، وأن حالة الفتاة الصحية مستقرة.
 
من ناحية أخرى تجرى مباحث الجيزة تحرياتها في اتهام عامل بالشروع في قتل زوجة والده لسرقتها ببولاق الدكرور، حيث اعتدى عليها بسلاح أبيض، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد إصابة ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض. وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن ابن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة لسرقتها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
وفى سياق منفصل، ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على بائع مشروبات وحداد، لاتهامهما بقتل عاطل بالهرم، بسبب الخلاف على مكان بيع المشروبات، حيث تشاجرا معه وأطلق أحدهما النار عليه، مما أسفر عن إصابته، إلا أنه فارق الحياة عقب نقله إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة