الهلال ضد النجم.. التعادل الإيجابى 1-1 يسيطر على المباراة بعد 40 دقيقة

السبت، 11 يناير 2020 09:47 م
الهلال ضد النجم.. التعادل الإيجابى 1-1 يسيطر على المباراة بعد 40 دقيقة الهلال السودانى والنجم
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل الإيجابى 1 / 1 بين الهلال السودانى ضد النجم الساحلى فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، على هامش المدموعة التى تضم أيضًا فريقي الأهلي وبلاتنيوم الزيمبابوي ويسعى كلا الفريقين لاعتلاء قمة المجموعة بينما يتطلع النجم للثأر من السقوط المفاجئ على ملعبه ووسط جماهير فى الجولة الماضية أمام الهلال الذى عاد من تونس بـ3 نقاط بقذيفة أطلقها أطهر الطاهر في ديسمبر الماضي.

أحرز هدف الهلال السودانى وليد بخيت، وتعادل للنجم الساحلى عمر حسن لاعب الهلال بطريقة عكسية، وكان الهلال قد نجح فى تحقيق الفوز فى مباراة الجولة الثالثة، التى أقيمت على ملعب "رادس"، فى تونس. 

وتتشابك الخيوط في المجموعة حيث يتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتى الهلال والنجم في المركز الثالث والرابع برصيد 6 نقاط، ويقبع بلاتنيوم في المركز الأخير بنقطة واحدة.

تعادل فريق الاهلي بهدف لمثله مع بلاتينيوم الزيمبابوي خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب بابا فيلز ماندافا معقل فريق بلاتينيوم بولاية بولا وايو ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة