تقارير: بيبى رينا يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر أستون فيلا

السبت، 11 يناير 2020 01:37 م
تقارير: بيبى رينا يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر أستون فيلا رينا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الحارس الإسبانى بيبى رينا، المتوج مع ليفربول بالسوبر الأوروبى، وحارس ميلان، يقترب من العودة إلى الدورى الإنجليزى مجددا، بعدما قرر الرحيل عن ناديه الحالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتى تستمر لنهاية يناير الجارى، وقالت شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية، إن الحارس الدولى السابق سينضم إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تنتهى بنهاية الموسم.

وأضافت سكاى أن الاتفاق تم بين أستون فيلا والحارس الإسبانى بعد جلسة مع وكيل رينا فى ميلان الخميس الماضى لحسم الأمور، لكن النادى الإنجليزى لم يعلن حتى الآن بشكل رسمى عن الصفقة.

ولعب رينا 396 مباراة من قبل مع ليفربول من 2005 إلى 2013 ثم رحل إلى نابولى ومنه إلى بايرن ميونخ ثم عاد إلى نابولى مرة أخرى، لكنه قرر الرحيل بسبب خلافات بين زوجة رينا ومالك النادي ليتجه بعدها إلى ميلان، وقرر العودة مجددًا الى البريميرليج بعد أن استمر بديلًا لدوناروما فى ميلان لمدة موسم ونصف.

وأكدت الشبكة الإنجليزية أن ميلان يبحث حاليًا عن حارس جديد، حيث سبق وتجاهل المسار الذى أدى إلى إميليانو فيفيانو للعودة مجددًا الى سبورتنج لشبونة، كما سعى أيضاً للتعاقد مع جو هارت من بيرنلى.

واختتمت تقريرها بأنه تم التواصل مع ماركو سبورتيلو، لكن أتالانتا ليس لديه نية لإعارته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة