أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: توقعت فوز برشلونة على أتلتيكو.. وريال مدريد محظوظ

السبت، 11 يناير 2020 01:57 م
زيدان: توقعت فوز برشلونة على أتلتيكو.. وريال مدريد محظوظ زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن نهائى كأس السوبر الإسبانى الذى سيقام غدا، الأحد، ضد أتلتيكو مدريد فى الثامنة مساءً على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، بعدما نجح "الملكى" فى الإطاحة بفالنسيا من نصف النهائى بنتيجة 3-1، وتخطى "الأتلتى" برشلونة بنتيجة 3-2 فى مباراة مثيرة، حيث يستعد ريال مدريد لأول تحدٍ فى 2020.

وقال زيدان، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "توقعت فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد فى نصف النهائى، لكن أتلتيكو ظلّ وفيًا لعاداته بالقتال حتى النهاية وتمكنوا من قلب الطاولة".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "ليست هناك خلطة سرية، كل ما علينا القيام به هو العمل بجهد، وهو ما نقوم به، أضع كامل ثقتى فى هؤلاء اللاعبين، أملك أفضل لاعبى العالم، لكن يتوجب علينا إثبات ذلك".

وعن موقف فالفيردى مدرب برشلونة المهدد بالإقالة قال زيدان، "وضع فالفيردى أمرٌ يحدث لجميع المدربين، لن يتغير ذلك".

وعن خوض نهائى السوبر دون التتويج بالدورى أو الكأس فى إسبانيا قال زيدان، "الاتحاد الإسبانى من أقرَّ نظام البطولة وعلينا القبول بذلك، نحن محظوظون للعب السوبر ونريد الفوز بمباراة الغد لأن ذلك يعنى تتويجنا بالكأس".

وأضاف زيدان، "كل مباراةٍ هى عالمٌ خاص، غدًا لدينا نهائى سيغير الكثير وهو ما يعنى أنها مباراةٌ مختلفة، من المهم دائما معرفة نقاط قوة وضعف الخصم الذى ستواجهه، وأنا ليس لدى تميمة حظ أنا أعمل فقط وأؤمن بذلك فقط ولا شىء آخر."

وأضاف، "أرى أننى أتحسن كمدرب، استمر بالتطور لأنه فى الحياة تتعلم من التجارب ومن الناس من حولك، استمع بإنصات لكل ما يقال، أثق بالأشخاص المقربين منى.. وهذا ما يجعلنى أتطور. ذلك هو هدفى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة