أكرم القصاص - علا الشافعي

صواريخ أرض جو.. شاهد أجمل أهداف توتنهام ضد ليفربول

السبت، 11 يناير 2020 03:19 م
صواريخ أرض جو.. شاهد أجمل أهداف توتنهام ضد ليفربول مودريتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلا على توتنهام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، فى قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الريدز لمواصلة التألق في البريميرليج لاستعادة اللقب الغائب منذ 1990، حيث لم يخسر ليفربول في أي مباراة حتى الآن بالدوري وحقق 19 انتصارا وتعادل مرة واحدة فقط، وله مباراة مؤجلة ضد وست هام.

توتنهام ضد ليفربول

ويحتل توتنهام المباراة وهو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، بينما يتصدر ليفربول الترتيب برصيد 58 نقطة بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي الوصيف.

ويستهدف فريق ليفربول رقماً قياسياً فى الدورى الإنجليزى، عندما يواجه توتنهام فى السابعة والنصف مساء اليوم، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب توتنهام الجديد بالعاصمة الإنجليزية لندن، فى قمة مباريات الجولة 22 للبريميرليج، ويبحث الريدز عن الفوز فى مباراة اليوم ليرفع رصيده إلى 61 نقطة، ويصبح صاحب أفضل بداية فى تاريخ المسابقة عقب 21 مباراة.

الرقم السابق مسجل باسم مانشستر سيتى موسم 2017/2018، برصيد وصل إلى 59 نقطة بعد 21 مباراة، فى الموسم الذى توج فيه فريق بيب جوارديولا باللقب بعد أداء مميز منذ ضربة البداية حتى النهاية، وفى حال خسارة ليفربول ستكون المرة الأولى بالموسم التى يسقط فيها متصدر الدورى الإنجليزي.

وعلى الرغم من تراجع نتائج توتنهام ضد ليفربول بشكل عام، لكن السبيرز نجحوا في تسجيل العديد من الأهداف المميزة ضد الريدز ونستعرض في المقطع التالى أجمل 5 أهداف منها وجاءت من تسديدات صاروخية أبرزها حمل توقيع مودريتش ووانياما وإيريك إيدمان ورافاييل فان دير فارت..

           

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة