أكرم القصاص - علا الشافعي

صور جديدة من حفل زفاف محمود العسيلى.. وشرط بشرى للحضور

السبت، 11 يناير 2020 01:54 ص
صور جديدة من حفل زفاف محمود العسيلى.. وشرط بشرى للحضور حفل زفاف محمود العسيلى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الفنانة بشرى المطرب محمود العسيلى، بمناسبة حفل زفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، ونشرت صورا جديدة من حفل الزفاف الذى شهد تواجد كوكبة من نجوم الفن والمجتمع، وعلقت قائلة:"ألف مبروك لأخويا و صاحبى محمود العسيلى على زفافه على عروسته".

1
 
وأضافت بشرى :"شرط حضورى الفرح إن محمود لازم يعملى أغنية جديدة على ذوقه بعد شهر العسل وهو وافق .أنا بشهدكم كلكم عليه لو منفذش الاتفاق".
 
حفل زفاف محمود العسيلى  (3)
 
حفل زفاف محمود العسيلى  (5)
 
 
 

شارك عدد من نجوم الفن احتفال الفنان محمود العسيلى بحفل زفافه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعد قصة حب بلغت عدة أشهر، منهم شريف رمزى، السيناريست تامر حبيب، ميس حمدان، المطرب تميم يونس، كما حرص على الحضور منذ الدقائق الأولى الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسي إدارة وتحرير اليوم السابع، وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، وكان العروسان قد عقدا قرانهما الثلاثاء الماضى بالإسكندرية مسقط رأس زوجة العسيلى.

حفل زفاف محمود العسيلى  (7)

وطرح العسيلى مؤخرا كليب أغنية جديدة بعنوان "تمثيلية"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد بمشاركة محمود العسيلي، وتوزيع أمير هداية، ومكس وماستر محمد صقر، وأكد العسيلى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن طرح الأغنية جاء على سبيل الصدفة الباحتة بالتزامن مع عقد قرانه، خاصة أن الأغنية دراما بعيدة عن السعادة التى يعيشها هذه الأيام عقب عقد قرانه.

حفل زفاف محمود العسيلى  (8)

وكان النجم محمود العسيلى قد خص "اليوم السابع" بإعلان خبر استعداده لعقد قرانه على خطيبته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، فى الإسكندرية، كما روى فى الندوة تفاصيل قصة الحب التى جمعته بخطيبته أمنية منذ أول لقاء جمعهما، والصفات المشتركة بينهما والتى جعلته يقرر الارتباط بها.

حفل زفاف محمود العسيلى  (2)

 

وكان العسيلى قد حرص على مشاركة جمهوره خطته للعام الجديد، والخطوات التى سيتبعها فى 2020، ونشر مجموعة من الصور له من كواليس حفلته التى أحياها فى رأس السنة، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام، وكتب "قرارات جديدة للعام، كن لطيفاً وممتعاً، وافعل ما يجعلك سعيدًا، ولا تنظر إلى الوراء، وكل عام وأنتم بخير.

حفل زفاف محمود العسيلى  (4)

حفل زفاف محمود العسيلى  (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة