أكرم القصاص - علا الشافعي

صور وفيديو..سيلينا جوميز تكشف عن تاتو ذراعها في الكليب الجديد..حكايته إيه؟

السبت، 11 يناير 2020 11:00 ص
صور وفيديو..سيلينا جوميز تكشف عن تاتو ذراعها في الكليب الجديد..حكايته إيه؟ سيلينا جوميز والتاتو على ذراعها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد المغنية الأمريكية سيلينا جوميز واحدة من الايقونات الأمريكية ليس فى الموسيقى فقط، وإنما فى الأزياء وكل ما يتعلق بالموضة، وإلى جانب ذلك فإن لديها الكثيرمن القصص الإنسانية الملهمة والمؤثرة فى حياتها.
 
وفى كليب جديد لها ذكرت سيلينا جوميز جمهورها بواحدة من تجاربها الصعبة خلال السنوات الماضية، حين اضطرت لإجراء عملية زرع كلى كانت فى أمس الحاجة إليها فى عام 2017 لمكافحة الأضرار الناجمة عن إصابتها بمرض الذئبة الحمراء. 
 
سيلينا جوميز فى الكليب
سيلينا جوميز فى الكليب
ذكرت سيلينا جوميز، البالغة من العمر 27 عاما، متابعيها بالجراحة وبهذا الوقت العصيب، باستعراض الوشم الذى يحمل تاريخ إجراء الجراحة.
 
التاتو على ذراعها فى الكليب
التاتو على ذراعها فى الكليب
عرضت جوميز الوشم الذي يحمل تاريخ إجراء الجراحة، فى مقطع الفيديو الخاص بالأغنية الرئيسية من ألبومها الجديد Rare، الذى صدر يوم أمس الجمعة.
 
صورة من الكليب نشرتها على انستجرام
صورة من الكليب نشرتها على انستجرام
وكانت جوميز حصلت على الوشم نفسه مع صديقتها الممثلة فرانشا رايسا لإحياء ذكرى تجربتهما المشتركة، حيث منحتها صديقتها إحدى كليتيها.
 
الصديقتان معا وأثناء إجراء الجراحة
الصديقتان معا وأثناء إجراء الجراحة
وقالت سيلينا فى تصريحات سابقة "لقد حصلت بالفعل على تاريخ حصولى على عملية زرع الكلى وفعلت ذلك مع الفتاة التى أعطتنى الكلى"، ويقع التاتو على ذراعها الأيسر العلوى، أعلى كوعها مباشرة.
 
 
كانت سيلينا تعانى من مرض الذئبة الحمراء، وهو اضطراب فى المناعة الذاتية الذى يتسبب فى مهاجمة الدفاعات المناعية الطبيعية للجسم للأنسجة الصحية، وهو ما تطلب زراعة كلى جديدة.
 
وكانت قد خضعت من قبل للعلاج الكيميائى فى عام 2015، و جزءًا من عام 2016  للتعامل مع مشكلات الصحة النفسية والعقلية المتعلقة بتشخيصها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة