طب بيطرى البحر الأحمر: واقعة اعتداء جزار علي طبيبة بسفاجا قديمة

السبت، 11 يناير 2020 01:47 م
طب بيطرى البحر الأحمر: واقعة اعتداء جزار علي طبيبة بسفاجا قديمة الدكتور فتحي سلمي مدير الطب البيطري بالبحر الأحمر،
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الدكتور فتحي سلمي مدير الطب البيطري بالبحر الأحمر، إن واقعة اعتداء جزار بمدينة سفاجا، علي طبيبة بيطرية، واقعة قديمة، ومضي عليها قرابة شهر ونصف، حيث وقعت في شهر نوفمبر الماضي، عند اكتشاف الطبيبة تلاعب في اختام اللحوم المعروضة بمحل الجزارة.

وأكد مدير الطب البيطري بالبحر الأحمر في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم  تحرير محضر آنذاك وأصبحت لها  قضية تداول بالمحكمة بسفاجا رقمها 10555 لسنة 2019 جنح سفاجا، وصدر قرار يوقف الجزار المتسبب في الواقعة ومنعة من دخول المجزر  بسفاجا لمدة شهر.

وأكد مدير عام الطب البيطري أن كذلك تم عرض مذكرة الواقعة علي محافظ البحر الأحمر، لإصدار قرار بغلق محل الجزارة للجزار المتعدي علي الدكتورة مني أسماعيل، في مجزر مدينة سفاجا.

 

وكشف مدير عام الطب البيطري، أن انتشار فيديو للواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك التوقيت لاستغلاله في انتخابات نقابة الاطباء البيطريين، مؤكدا علي أن الواقعة قديمة ولم تحدث اليوم او امس أو منذ أسبوع مضي بل من قرابة من شهر ونصف.

من جانب آخر طالب الأطباء البيطريين بمجازر محافظة البحر الأحمر بتدخل اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، واللواء أشرف حشيش مدير الأمن لتوفير قوة أمنية عبارة عن فرد أو فردين شرطة داخل المجازر لحمايتهم من المشكلات اليومية التي يقوم بها الجزارين ضدهم.

 

واضافوا: يوميا هناك مشكلات مع الجزارين مما تتسبب في تعطيل العمل وكذلك تأخيره مؤكدين علي لابد من تواجد قوة شرطة حتي نهاية العمل اليوم داخل المجازر.

وشهد مجزر السلام بمدينة الغردقة منذ قرابة اسبوع مضي مشاجرات ما بين أحد الجزارين واحد الاطباء داخل المجزر قام خلالها مديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور فتحي سلمي صهبي بوقف الجزار عن دخول المجزر وتحرير محضر له بقسم الشرطة، وأكد علي عدم السماح بالتطاول علي الاطباء البيطرين داخل المجزر وأن يتم العمل قانونيا ولا يتم السماح بأي مخالفات داخل المجازر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة