كارمن سليمان توجه رساله لوالد ووالدة الطفل "عمر مختار".. فيديو

السبت، 11 يناير 2020 03:04 م
كارمن سليمان توجه رساله لوالد ووالدة الطفل "عمر مختار".. فيديو الفنانة كارمن سليمان
أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة كارمن سليمان رسالة لوالدى أصغر عازف فى مصر "عمر مختار"، قالت فيها إنها سعيدة بما يقدماه من دعم وتشجيع كبير لعمر وقالت كارمن فى رسالتها: "انتوا جُمال وربنا يخليهولكو"، وعبرت عن سعادتها البالغة من هذا الدعم الشديد ومساندته فى الشيء الذى يريده والذى يجب أن تقدمه جميع الأسر لأبنائها، ومن جانبه وجه الطفل "عمر مختار "رسالة شكر لوالدية قائلا: "شكرا على اللى بتعملوه معايا جدا".

كانت الفنانة كارمن سليمان قد قالت أن أغنية "بصاتك"، مضيفة: "لم أكن اتوقع مطلقا بأننى سأقوم بغنائها بالمرة وعندما قمت بسماعها فهى تعتبر فكرة جدا جدا والسبب فى توقعى بأننى لم استطيع غنائها هى أن الأغنية "مهايبرة" بزيادة وتحتاج لأدائية أكتر من الغناء وعلى الرغم من أننى بحب الأغانى "الهايبر" لكن أغنية "بصاتك " لم اتخيل انى اقوم بغنائها.مشيره إلى انها عندما قامت بسماعها مره اخرى قررت غنائها.

 

وواصلت كارمن سليمان خلال لقائها فى برنامج مساء DMCالذى يقدمة الإعلامى رامى رضوان فكرة أن مصطفى جاد يظهر معها فى الكليب لم تكن فكرتها إطلاقا وأكدت أنها كانت تشعر براحة أكثر عندما ظهر زوجها مصطفى جاد معها فى الكليب. وأن زوجها ممثل شاطر وانه ذهب إلى العديد من ورش التمثيل وبعد ذلك أكتشف إنه يميل إلى التمثيل بشكل كبير.

وواصلت كارمن سليمان خلال لقائها فى برنامج مساء DMC الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، أن فكرة ظهور زوجها مصطفى جاد معها فى الكليب لم تكن فكرتها إطلاقا، وأكدت على أنها كانت تشعر براحة أكثر عندما ظهر زوجها معها فى الكليب، وأن زوجها ممثل شاطر وأنه ذهب إلى العديد من ورش التمثيل وبعد ذالك اكتشف إنه يميل إلى التمثيل بشكل كبير.

وأشارت إلى أنها تشعر بالرضى وبسعادة كبيرة بعد أن وصلت فيديوهات "تحدى رقصة بصاتك "على أبليكيشن 40 مليون على ابليكيشن TIK TOK

وواصلت كارمن سليمان قائلة، أن موضوع التمثيل موضوع صعب للغاية ومرهق للغاية وأنها تحب التمثيل ولما جربت راضية عن نفسى بشكل كبير بس محتاجة اشتغل على نفسى أكثر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة