أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية: 382 مليون جنيه إجمالي تنفيذ أعمال الصرف الصحي لقري المحافظة

السبت، 11 يناير 2020 11:55 ص
محافظ المنوفية: 382 مليون جنيه إجمالي تنفيذ أعمال الصرف الصحي لقري المحافظة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أنه تمت الموافقة على إسناد تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي لقرية مصطاى بمركز قويسنا بقيمة تقديرية 62 مليون جنيه، كما تمت الموافقة على إسناد تنفيذ محطة معالجة ميت أبو الحسن وأعمال الصرف الصحي لقري "ميت أبو شيخة – ميت أبو الحسن " بمركز قويسنا بقيمة تقديرية 320 مليون جنيه، يأتي هذا في إطار حرص محافظة المنوفية على دعم مشروعات البنية التحتية ومنها توفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة .

 

جاء ذلك بناء على قرار مجلس الوزراء بجلسته رقم (71) المنعقدة في 26/12/2019 بالموافقة على اعتماد قرارات وتوصيات اللجنة الهندسية الوزارية المنعقدة بتاريخ 18 /12 /2019 بشأن الإسناد بالأمر المباشر للشركات أو زيادة أوامر الإسناد لاستكمال الأعمال للاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها لعدد من مشروعات البنية التحتية .

 

وقد أكد محافظ المنوفية على أن الدولة تعمل وفق خطط مدروسة ومتكاملة وهدفها الأول   المواطن والعمل على تقديم الخدمات بشكل أفضل، مؤكداً حرصه على المتابعة المستمرة لموقف مشروعات البنية التحتية والانتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

 

 

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد أصدر قرار رقم  1510 بنقل أشرف  محمد حسن البيه رئيس مركز ومدينة قويسنا للعمل بالديوان العام للمحافظة وإعفائه من مهام منصبه، وتكليف خالد إبراهيم النمر رئيس حي غرب مدينة شبين الكوم  للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا .

 

جاء ذلك عقب جولة المحافظ المفاجئة مساء أمس لمدينة قويسنا، حيث أبدي المحافظ استياؤه الشديد نظراً لوجود مباني حديثه على أراضي زراعية بطريق قويسنا مدخل المنطقة الصناعية وعدم اتخاذ إجراءات حاسمة حيال تلك المنشآت وتدني مستوي النظافة وتراكم القمامة بالشوارع والميادين العامة والطرق الفرعية بالمدينة .

 

 كما تلاحظ قيام مدير مصنع القمامة بمقلب قويسنا العمومى بتأجير أعمال الفرز والغربله والنفايات لأحد أقاربه بالمخالفة وأمر محافظ المنوفية بإحالة الموضوع للنيابة الإدارية للتحقيق في هذا الشأن .

 

كما قرر محافظ المنوفية تكليف هناء متولي عقيلة مدير أمانة المشروعات بالديوان العام للعمل نائباً لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، وتكليف ياسر عبد الحميد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا للعمل نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون .

 

وتكليف ماهر عبد المحسن محمد رئيس قسم الإنارة بمديرية الإسكان والمرافق للعمل نائباً لرئيس حي شرق شبين الكوم .

واكد محافظ المنوفية علي أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسؤول في مهام عمله، وشدد علي رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتجاوب المباشر مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلي شكواهم ومن ثم اتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة