أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد يوسف : الفوز المتتالى للزمالك يمنحهم الدخول فى أجواء الانتصارات

السبت، 11 يناير 2020 12:03 ص
محمد يوسف : الفوز المتتالى للزمالك يمنحهم الدخول فى أجواء الانتصارات الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد يوسف المدير الفنى الأسبق لفريق الأهلى إن فوز الزمالك على زيسكو يونايتد الزامبى يمنح اللاعبين الثقة ودفعة معنوية إلى الأمام خاصة بعد النتائج السلبية التى عانى منها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية بالمسابقة المحلية.
 
أضاف مدرب الأهلى الأسبق خلال تحليله لمباراة الزمالك وزيسكو على قناة "time sports " أن الفوز المتتالى للاعبى الزمالك يمنحهم الدخول فى أجواء الانتصارات مرة أخرى مؤكدا أنهم أدوا مباراة جيدة أمام بطل زامبيا.
 
وتغلب فريق الزمالك بقيادة الفرنسى كالديرون على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين دون رد على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات فى بطولة دوري أبطال افريقيا، وأفتتح المغربى أشرف بن شرقي النتيجة للزمالك بعد مرور 4 دقائق وضاعف مصطفى محمد النتيجة في الدقيقة 89، ويأتي هدف بن شرقي هو هدفه الشخصي الخامس مع الزمالك في بطولة إفريقيا ليصبح ثاني أكثر هداف أجنبي للفريق في بطولات إفريقيا 5 أهداف من 7 مباريات.
 
وتساوى بن شرقي مع ستانلي أوهاويتشي الذي سجل 5 أهداف فى 13 مباراة، أكثر لاعب أجنبي سجل للزمالك في بطولات إفريقيا هو عبد الله سيسيه برصيد 8 أهداف من 13 مباراة، ويحتاج المغربي بنشرقي لـ 3 أهداف فقط للتساوي مع الهداف سيسيه.
 

والتقى الزمالك مع زيسكو الزامبى فى الجولة الماضية من منافسات البطولة الأفريقية وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1 / 1 حيث تقدم مصطفى محمد للفريق الأبيض وتعادل كولا للفريق الزامبى وتقرر سفر بعثة بطل زامبيا من القاهرة عبر الرحلة الإثيوبية فى الواحدة والثلث صباح الأحد المقبل، عقب الانتهاء من مباراة الزمالك فى الجولة الرابعة فى البطولة الأفريقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة