أكرم القصاص - علا الشافعي

أمانى الخياط تكشف الدور المشبوه لاتحاد الجمعيات المصرية في تركيا ضد مصر

الأحد، 12 يناير 2020 10:11 م
أمانى الخياط تكشف الدور المشبوه لاتحاد الجمعيات المصرية في تركيا ضد مصر امانى الخياط
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أمانى الخياط، مقدمة برنامج كبسولة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، تفاصيل الدور المشبوه لاتحاد الجمعيات المصرية في تركيا ضد مصر، هذا الاتحاد الذى يقوده مجموعة من قيادات الإخوان الهاربين فى تركيا، موضحة أن الإخوان تحاول بكل الطرق والوسائل لإضعاف مصر من خلال تحالفات مشبوهة مع عناصر الإرهاب الدولى وتعقد تحالفات مع العديد من المنظمات المشبوهة التى تجمعها العداء للدولة المصرية والخيانة .

وقالت الإعلامية أمانى الخياط، إن آخر هذه الجمعيات والتحالفات التى وضعت يديها فى يد الإخوان ضد مصر كان اتحاد الجمعيات المصرية في تركيا، حيث إن شعار هذا الاتحاد هو علم تركيا، ورئيس هذا الكيان هو مدحت الحداد مدير المكتب الإدارى للإخوان فى تركيا، ونائبه السيد العزبى وأمين الصندوق مختار العشرى.

وأشارت الإعلامية أمانى الخياط، إلى أن هذا الكيان التحريضى غرضه الأساسى إدارة المحفظة المالية لتنظيم الإخوان الإرهابى أى إدارة أموال التنظيم بجانب الدعم المالى لجميع التوجهات والتى هدفها الوحيد هو الدولة المصرية وهذا الهدف يعملون عليه طوال الوقت.

وفى وقت سابق بثت قناة إكسترا نيوز، فيلما وثائقيا بعنوان "احتيال"، يسلط الضوء على الحركات المسلحة التى خرجت من رحم الجماعة ورفعت السلاح ضد الشعب المصرى، وكذلك أقدمت تلك الحركات المسلحة اغتيال شخصيات سياسية وقضائية، حيث بدأ الفيلم الوثائقى بعملية اغتيال الإخوان المستشار هشام بركات، النائب العام الأسبق، عبر استهدافه بسيارة مفخخة، كما عرض الفيلم الوثائقى أبرز العمليات الإرهابية التى تبنتها مليشيات الإخوان المسلحة.

وتضمن الفيلم الوثائقى أيضا الاستعانة بخبراء فى الإسلام السياسى وخبراء أمنيين يكشفون كيف تلجأ الإخوان وحركاتها المسلحة فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد المصريين، لافتين إلى أن الجماعة تستخدم سلاح الإرهاب ضد الشعب المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة