أكرم القصاص - علا الشافعي

فى مبادرة "سيبها علينا"

استجابة لـ"اليوم السابع" محافظ الاسكندرية يلزم مقاولى الرصف بإصلاح الطرق

الأحد، 12 يناير 2020 08:59 م
استجابة لـ"اليوم السابع" محافظ الاسكندرية يلزم مقاولى الرصف بإصلاح الطرق إصلاح الطرق
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لما نشر على موقع اليوم السابع ، حول تآكل الطبقة الأولى من الأسفلت للطرق حديثة الرصف ، ألزم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية  مقاولى الشركات بإصلاح كافة العيوب ،  التي حدثت بالطرق على مستوى المحافظة نتيجة تأثرها بالأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المدينة خلال الأسابيع الماضية، مؤكدا أن "حق الدولة خط أحمر، ولن أسمح بأي شكل من إهدار المال العام".

 

 

وأشار بيان صادر من محافظة الاسكندرية ، أنة  قد تم إعادة الشيء لأصله بالشوارع المتضررة تحت إشراف المهندسة أمل محمود،  القائم بأعمال وكيل مديرية الطرق بالإسكندرية.

 عقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، إجتماع موسع لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذي  للرصف وكذا نسب الإنجاز بها وتاريخ بدء ونهو المشروعات بالشوارع الرئيسية والجانبية ، وذلك في إطار تنفيذ الخطة الكاملة لرفع كفاءة الطرق بالمحافظة والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة وانسياب الحركة المرورية.

خلال الإجتماع شدد محافظ الإسكندرية على ضرورة إصلاح كافة العيوب التي حدثت بالطرق على مستوى المحافظة نتيجة لتأثرها بالأمطار الغزيرة والنوات التي تعرضت لها المدينة خلال الأسابيع الماضية ، وناقش تنفيذ خطة الرصف، كما استمع إلى تقرير مديرية الطرق لأهم الشوارع التي يتم العمل على رصفها بكل حي، و ذلك بحضور  أحمد جمال نائب المحافظ ، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، والمهندسة أمل محمد مدير مديرية الطرق بالمحافظة،  ورؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية.

كان اليوم السابع قد نشر خبر يوم الجمعة 10 يناير الماضى ،حول تأكل الطبقة  السطحية للأسفلت فى بعض مناطق الكورنيش، و الشوارع الداخلية، و ذلك بعد شهر واحد من اعمال الرصف، نتيجة تأثر تلك الطرق بالأمطار الغزيرة، حيث شهد الكورنيش و بعض الشوارع بمنطقة سيدى بشر و محرم بك، تآكل الطبقة الأولى من الأسفلت.

 

اعادة الرصف
اعادة الرصف

 

اعادة رصف الاجزاء المتضررة
اعادة رصف الاجزاء المتضررة

 

اعادة رصف الكورنيش
اعادة رصف الكورنيش

 

منطقة سان ستيفانو
منطقة سان ستيفانو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة