أكرم القصاص - علا الشافعي

تأييد السجن عام لـ5 شباب لاتهامهم بإتلاف واجهات محلات خلال مشاجرة بالغردقة

الأحد، 12 يناير 2020 01:56 م
تأييد السجن عام لـ5 شباب لاتهامهم بإتلاف واجهات محلات خلال مشاجرة بالغردقة سجن - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح مستأنف الغردقة، بتأييد حكم محكمة جنح الغردقة، بالسجن لمدة عام ل 5 شباب من مدينة الغردقة، متهمين بأتلاف واجهات محلات تجارية واستعراض قوة، خلال مشاجرة، بداية شارع البازارات بمنطقة الدهار بالغردقة، وقعت خلال شهر نوفمبر الماضى، مستخدمين فيها الأسلحة البيضاء والشوم، مما تسبب فى ذعر بين أهالى المنطقة والأطفال.

كانت واقعت مشاجرة بين عدد من الشباب فى الساعات الأولى من صباح منتصف شهر نوفمبر الماضى، تسبب على إثرها تحطيم عدد من واجهات المحال التجارية فى بداية شارع البازارات بمنطقة الدهار، حيث قام الأهالى بإخطار الشرطة وقامت بإلقاء القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة.

من جانبه قال محمد يوسف أحد سكان المنطقة، التى شهدت المشاجرة، إن المتشاجرين استخدموا الاسلحة البيضاء، فى المشاجرة، واصواتهم كانت مرتفعة جدا مما ادى إلى خالة رعب بين السكان بداية شارع البازرات وان كان بينهم بلطجية وشباب غير معروفين للمنطقة، والتى بدأت بمعاكسات للفتيات.

وأضاف يوسف أن عند الاتصال بالشرطة ووصولها فروا هاربين أن الشرطة تتبعتهم وتم القبض عليهم، موكدا أن كانت هناك تجرى خناقات يومية تبدأ فى الساعات الأولى من الصباح وتنتهى قرب الفجر قرابة الفجر.

من جانب أخر خصصت الشرطة تمركزات أمنية ثابتة بميدان الدهار خشية من حدوث تلك المشاجرات بين الشباب والصبية وعقب عرضهم على النيابة العامة اختفت تمام تلك المشاجرات التى كانت تحدث يوميا من الشارع.

وعقب تحرير محضر بالواقعة وعرضهم النيابة العامة والتى أمرت بحبسهم والتجديد لهم وإحالتهم لمحكمة الجنح ثم جنح المستأنف التى أيدت الحكم بالسجن لمدة عام لـ5 شباب المتشاجرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة