حظك اليوم الأحد 12/1/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن واضحا

الأحد، 12 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 12/1/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن واضحا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج المائية والتى تتميز بالرومانسية والحس المرهف، لكنهم سريعو الغضب، كما يتميز بالهدوء والشغف بالفن، والعاطفية الزائدة التى تجعله يتحول لشخصية حساسة ودرامية فى بعض الأحيان، كما يتميز بالمثابرة ويعتبر من الأشخاص الذين يمتلكون قدرا كبيار من العزيمة والإصرار عند التفكير فى أمر ما، كما انه من الأشخاص التى تحرص على الحفاظ على متانة وقوة العلاقات الاجتماعية مع الاخرين سواء زملاء أو أصدقاء، كما يحب الموسيقى، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان، وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

يعتبر هذا اليوم رائع لطلب ترقية أو زيادة راتب أو أى ميزة خاصة من شخص ما فى مكان العمل، أو إذا كنت تبحث عن وظيفة، تستطيع الحصول على وظيفة مناسبة تتمناها منذ فترة طويلة.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

قد يعترف شخص ما بمشاعره تجاهك، لذلك كن على استعداد لهذا الحدث الهام وارتدى أفضل مالديك من ملابس، حتى تعيش لحظة مميزة، وكن واضحًا معه لا تحاول إخفاء مشاعرك الحقيقية وراء ردود مبهمة وغير واضحة.

برج السرطان على الصعيد الصحي

 تحتاج لممارسة بعض تمارين اليوجا بإنتظام حتى تشعر بالاسترخاء والسعادة مع ضرورة الإلتزام بالتمارين الأخرى التى تساعدك على حرق الدهون الزائدة بالجسم.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، فربما تدخل علاقة عاطفية جديدة فى حالة إذا كنت أعزب أو تنتهى خلافاتك وتعيش فى السعادة مع الشريك فى حالة إذا كنت متزوج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة