أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري مدارس للكرة النسائية فى رمضان

الأحد، 12 يناير 2020 06:24 م
دوري مدارس للكرة النسائية فى رمضان سحر عبد الحق مع إيمان حسن
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية جلسة مع الدكتورة إيمان حسن عضو الاتحاد الرياضي للمدارس بوزارة التربية والتعليم في حضور الدكتور عبد اللطيف أمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية باتحاد الكرة .
 
وتم خلال الجلسة مناقشة العديد من الأمور الخاصة باقامة دوري المدارس للكرة النسائية من أجل نشر اللعبة وانشاء قاعدة للمنتخبات الوطنية ومنح الطالبات المشاركات في دوري المدارس الحافز الرياضي.
 
وتم الاتفاق علي تنظيم دورة لكرة القدم النسائية للمدارس للمرحلة الإعدادية في النصف الثاني من شهر رمضان القادم بمشاركة 16 محافظة علي مستوي الجمهورية .
 
كما عقدت سحر عبد الحق  جلسة مع الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة واشاد بفكرة دوري المدارس للكرة النسائية ورحب بعمل بروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة ووزارة التربية والتعليم بإدخال الحافز الرياضي بالمدارس للاعبات المشاركات أسوة بالبروتوكول الذي تم توقيعه مع اتحاد كرة اليد كما أكد علي حضور المهرجان في رمضان .
 
وقالت سحر عبد الحق أن دوري المدارس للفتايات فرصة كبيرة لانشاء قاعدة للعبة في مصر ونشرها وانتقاء العناصر المميزة للانضمام للمنتخب الوطني للشابات بالإضافة إلي تكوين منتخب مصر مواليد 2005.
 
حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة مباراة منتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 سنة في مواجهة منتخب المغرب على ملعب بتروسبورت الجمعة 17 يناير الجارى فى الثانية والنصف ظهرا فى مباراة الذهاب ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
 
وجاءت الموافقة الأمنية بحضور 1000 متفرج لمؤازرة منتخبنا الوطني فى أولى مبارياته بمشوار حلم كأس العالم. 
 
وأرسل اتحاد الكرة فاكسا لاتحاد المغرب يفيد بموعد ومكان اللقاء، على أن يحدد الجانب المغربى موعد الوصول للقاهرة ويخطر به الجبلاية فى وقت لاحق.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة