محافظ الغربية يبحث تحسين مستوى الأداء مع مديرى الإدارات بالديوان العام للمحافظة

الأحد، 12 يناير 2020 11:11 ص
محافظ الغربية يبحث تحسين مستوى الأداء مع مديرى الإدارات بالديوان العام للمحافظة اجتماع محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على أهمية التنسيق الكامل بين جميع الإدارات بالديوان العام للمحافظة والإدارات التابعة بمراكز المدن والأحياء لتنظيم الأعمال والقضاء على الروتين الذى يؤثر بالسلب على مستوى الخدمة.

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده محافظ الغربية، مع مديرى الإدارات بالديوان العام، لبحث سبل تطوير الأداء بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

فى بداية الإجتماع، إستعرض محافظ الغربية أعمال ومهام الإدارات بالإضافة إلى قدرات القوى البشرية القائمة على الأعمال.

موجهاً بسرعة البدء فى إعداد برنامج تدريبى متكامل لجميع العاملين كلاً فى مجال عمله، بحيث يتضمن التدريب عمل إختبارات تجاوز للدورة التدريبية.

كما كلف مديرى الإدارات بالبدء فوراً فى أرشفة جميع البيانات والمعلومات إلكترونياً للإستفادة من مشروع التحول الرقمى .

وخلال الإجتماع، أكد محافظ الغربية متابعة أداء جميع العاملين من خلال إدارة المتابعة للتأكد من تنفيذ الجميع المهام المكلفة بها ومواجهة أى قصور يؤثر على مستوى الخدمة، موضحاً إلى تقييم جميع العاملين عن طريق عمل إستبيان دورى يشمل العاملين والمديرين وجميع القيادات.

وفى نهاية الإجتماع؛ أشار محافظ الغربية، إلى أن الجميع بالمحافظة يعمل من أجل الإرتقاء بجميع القطاعات بالمحافظة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قد أصدر قرارا بنقل المهندس محمد الشرقاوى نائب رئيس المدينة، للعمل كمهندس زراعى بمركز سمنود بعد تدخل اللواء حاتم زين العابدين رئيس المدينة لدى المحافظ لنقله لوجود خلافات بينهما.

كان محافظ الغربية، قد أصدر قرارا لنائب رئيس مدينة المحلة، بشغل المنصب الجديد بجانب منصبه الحالى، إلا أن رئيس مدينة المحلة تدخل مرة أخرى لدى المحافظ بإلغاء قرار بقاء نائبه بمجلس مدينة المحلة ونقله نقلا كليا لمجلس مدينة سمنود.

يذكر أن هناك خلافات حاده بين رئيس المدينة ونائبه واستغل رئيس المدينة سفر نائبه خارج البلاد وتدخل لدى المحافظ لنقله.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قد أكد على ضرورة الإهتمام بالقرى التى تشتهر بصناعات مختلفة والعمل على تطويرها من بنية تحتية وطرق لسهولة الوصول إليها، والعمل على تطوير منافذ البيع لتلك المنتجات والوصول بها إلى أن تكون قرى نموذجية منتجة وجاذبة.

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الغربية، مع ممثلى الإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بديوان عام المحافظة وبحضور أمانى النادرى وكيل وزارة الشئون الإجتماعية.

وأشار محافظ الغربية إلى أهمية دور الجمعيات الأهلية فى الإسهام والمشاركة فى تنمية المجتمع من خلال المشاركة المجتمعية، وكذا أيضاً التوعية اللازمة للحفاظ على البيئة والنظافة ومكافحة الفساد.

وخلال الإجتماع صرح محافظ الغربية بأن المحافظة أعدت خطة إستراتيجية لمدة 3 سنوات بها عدة محاور ليتم العمل بشكل منتظم والنهوض بالمحافظة بكافة القطاعات، وذلك من خلال بناء المواطن المصرى ورفع مستوى كفاءته الإنتاجية، مؤكداً على إننا نعمل جميعاً لمصلحة المواطنين والنهوض بالوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة