أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يحتفل بصناعة هدفه فى شباك توتنهام بصورة مع فيرمينو

الأحد، 12 يناير 2020 10:30 ص
محمد صلاح يحتفل بصناعة هدفه فى شباك توتنهام بصورة مع فيرمينو محمد صلاح يحتفل بصناعة هدفه لفيرمينو
كتب ـ محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، بالهدف الذى صنعه لزميله روبرتو فيرمينو على حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، اليوم الأحد، حيث نشر صورة تجمعه بفيرمينو صاحب الهدف على حسابه الشخصى، وذلك أثناء احتفالهما بالهدف الصعب فى مرمى الفريق اللندنى توتنهام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب "السبيرز" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

محمد صلاح يحتفل بهدف فيرمينو
محمد صلاح يحتفل بهدف فيرمينو على انستجرام

 

ويواصل فريق ليفربول الإنجليزى، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، تحقيق نتائجه الرائعة فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على مضيفه فريق توتنهام، فى معقله ووسط جماهيره، مساء أمس السبت، بهدف نظيف صنعه صلاح لروبرتو فيرمينو، ليغرد وحيدا فى صدارة جدول ترتيب البريميرليج، فى الجولة الـ22 من عمر المسابقة.

 

ونجح ليفربول فى التغلب على مضيفه فريق توتنهام، بهدف سجله النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب المصرى، فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، ليرفع الريدز رصيده للنقطة 61، بفارق 16 نقطة عن الوصيف ليستر سيتي، الذى تلقى أمس هزيمته الخامسة هذا الموسم أمام ضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 2 – 1، ليتوقف رصيده عند 45 نقطة ويتسع الفارق مع المتصدر ليفربول.

 

ويأتى مانشستر سيتي فى المركز الثالث، برصيد 44 نقطة، قبل مواجهته غدا أمام ضيفه فريق استون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، وعزز تشيلسي مركزه الرابع برصيد 39 نقطة، بعد فوزه على بيرنلى، بثلاثية نظيفة.

 

وتغلب مانشستر يونايتد، على ضيفه فريق نورويتش سيتي، برباعية نظيفة، ليحافظ على مركزه الخامس، برصيد 34 نقطة، وتختتم مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، غدا الأحد بإقامة مباراتى بورنموث مع واتفورد وأستون فيلا يستضيف مانشستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة