4 أبراج تتمتع بشخصية قيادية ويناسبها "كرسى المدير".. الحمل والسرطان أبرزهما

الإثنين، 13 يناير 2020 04:00 م
4 أبراج تتمتع بشخصية قيادية ويناسبها "كرسى المدير".. الحمل والسرطان أبرزهما قيادة الآخرين-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك البعض صفات القائد بمجاله سواء مدير أو رئيس شركة وغيرها من المهام الإدارية، وذلك لقدرتهم على قيادة مجموعة من الأشخاص وامتلاكهم للعديد من الأفكار الإبداعية وإنجاز الكثير من الأمور الهامة، وقد يعتقد البعض أن ذلك يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على بعض الأبراج الفلكية التى تمتلك صفة القائد، وفقاً لما ذكره موقع "bonobology".

برج الحمل

يمتلك برج الحمل العديد من الصفات المميزة التى تؤهله للقيادة، منها النشاط والتصميم على إنجاز الكثير من الأمور، كما يمتلك رؤية ثاقبة وقدرة على حل الكثير من المشاكل المختلفة.

صفة القيادة
صفة القيادة

 

برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الأبراج التى تمتلك صفات القائد، حيث إنهم مستقلون بأنفسهم ويستطيعون طرح العديد من الأفكار الإبداعية، ولكن يمتلك بعض الصفات السلبية منها المزاجية والغضب الشديد عند وقوع خطأ ما، وهذا مايجعل الأخرين يسيئون فهمه، كما لا يمتلك المرونة وتقبل آراء الآخرين.

قيادة الأخرين
قيادة الأخرين

برج العقرب

يعتبر برج العقرب من الأبراج المرنة فى التعامل مع الآخرين، والقدرة على الإبداع والابتكار، وقيادة الآخرين، كما يمتلك قوة البصيرة، والجرأة فى اتخاذ القرارات الهامة، لكنه حساس وهذا من عيوبه الشخصية التى تجعله يشعر بالاكتئاب فى بعض الأحيان.

مدير
مدير

برج السرطان

يحظى برج السرطان باحترام كبير في أي مجال يعمل به، كما يتحلى بصفات القيادية، كما يمتلك بعض الصفات المميزة منها القدرة على تحقيق أهدافه ومستوى عالى من الحدس والقدرة على التخطيط لأهدافه القادمة،كما يمتاز بأنه واقعى ومرن ومستمع لأراء الأخرين، مما يجعله شخص يستحق إعجاب زملائه فى العمل وتجعل منه قائد مميز .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة