أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. هروب لاعب الترجى التونسى للسعودية

الإثنين، 13 يناير 2020 11:50 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. هروب لاعب الترجى التونسى للسعودية انيس البدرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها إعلان نادي ميلان الإيطالي، عن تعاقده مع حارس فريق بورنموث الإنجليزي، البوسني أسمير بيجوفيتش على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ليستمر مع الفريق الإيطالي حتى 30 يونيو 2020، وكان الحارس الدولي البوسني قد أمضى نصف الموسم في نادي كارباكا الأذربيجاني، ليُكمل نصف الموسم الآخر مع العملاق الإيطالي الذي تُوج بسبع ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

 

 

هروب أنيس البدرى
 

أصدر الترجي التونسي بيانًا رسميًا، حول موقفه من سفر لاعبه أنيس البدري إلى السعودية بعد تلقيه لعرض من فريق اتحاد جدة.

وأكد حامل لقب دوري أبطال أفريقيا أن سفر البدري للسعودية يعتبر خرقًا للقانون لأنه أقدم على هذه الخطوة دون موافقة إدارة النادي، وأن الفريق سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

وكان التونسى أنيس البدرى لاعب الترجى دخل دائرة اهتمامات نادى اتحاد جدة السعودي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، وكشفت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي على موقع تويتر عن تناثر أخبار تقيد تلقي أنيس البدرى عرضًا من نادى اتحاد جدة السعودى.

 

بيان الترجي

 

سان جيرمان يتعاقد مع ماركينيوس
 

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي اليوم الإثنين، تجديد عقد مدافعه البرازيلي الدولي ماركينيوس حتى 2024، ليستمر مع متصدر الدوري الفرنسي خلال الفترة المقبلة، وقال النادي في بيان رسمي له، إنه جدد عقد مدافعه صاحب الـ25 عامًا، ليقطع بذلك الطريق على العديد من الأندية التي رغبت في ضم اللاعب في الانتقالات الشتوية.

 
باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد البرازيلي ماركينيوس حتى 2024
 

كيكي يقترب من البارسا 
 

اقترب الإسبانى كيكي سيتين المدير الفنى لنادى ريال بيتيس السابق من قيادة نادى برشلونة الإسبانى خلفا لإرنستو فالفيردي المدير الفنى الحالى للفريق الإسبانى، ووفقًا لإذاعة راديو كتالوينا أن كيكي سيتين هو الفائز فى تدريب نادى برشلونة بعد مفاوضات طويلة بين إدارة النادى والمدير الفنى الإسبانى، بعد أن نجح كيكى وهو المدرب الوحيد فى آخر 10 سنوات تحقيق الفوز على ريال مدريد وبرشلونة داخل البرنابيو والكامب نو.

وأشارت الإذاعة إلى أن القرار الرسمى سوف يصدره النادى خلال ساعات عبر بيان رسمى، فضلاً عن تنظيم مؤتمر صحفي لإعلان التفاصيل الكاملة.

كيكي سيتين مديرا فنيا لنادى برشلونة الإسبانى والقرار الرسمى خلال ساعات

 

الأهلى أكثر الأندية تفاعلا 
 

أثبت النادى الأهلى أحقيته فى اعتلاء قمة الأوساط الرياضية على مستوى القارة الأفريقية والشرق الأوسط بعد الأرقام القياسية الساحقة التى يحققها من خلال جماهيره العريضة إلى تمنحه تفوقًا كاسحًا فى مختلف المحافل بالمقارنة مع باقي الأندية على مستوى القارة السمراء.

ووفقًا لموقع "deportesyfinanzas" المتخصص فى متابعة حسابات إنستجرام أعلن أن النادى الأهلى المصرى يتصدر قائمة الأندية الأفريقية الأكثر شعبية وتفاعلاً على موقع الصور من خلال 33 مليون متابع وجاء نادى سيمبا التنزانى فى المركز الثانى برصيد 20 مليونا و400 ألف متابع ثم نادى الرجاء المغربى فى المركز الثالث برصيد 20 مليون و300 ألف متابع.

ENgpWnMXUAA2l7P
 

إعارة لاعب ليفربول لنادى شتوتجارت

 

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى اليوم، الاثنين، عودة لاعبه ناثانيال فيليبس إلى نادى شتوتجارت الألمانى فى فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى 2019-2020. وقال نادى ليفربول، فى البيان الذى نشره على موقعه الرسمى، "عاد ناثانيال فيليبس مرة أخرى إلى نادى شتوتجارت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم"، بعدما انضم للنادى الألمانى معاراً فى أغسطس الماضى وعاد للريدز فى يناير الجارى.
 
 

يوفنتوس يعلن إصابة مدافعه 

 

 
أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى إصابة مدافعه ميريح ديميرال بقطع فى الرباط الصليبى، خلال مباراة روما التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدورى الإيطالى وانتهت بفوز السيدة العجوز 2-1 على ملعب "الأولمبيكو"، وكان صاحب الـ 21 عامًا قد سجل هدف التقدم للبيانكونيرى فى الدقيقة 3، قبل أن يتعرض لإصابة فى الركبة بعد صراع قوى مع الصربى ألكساندر كولاروف الظهير الأيسر لنادى روما، ليسقط بشدة بعد قفزة عالية، ليثير ذعر زملائه والطاقم الطبى ليوفنتوس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة