أسوأ عيوب مواليد برج الجدى.. "بيحبوا التحكم وما بيعرفوش يسامحوا"

الإثنين، 13 يناير 2020 08:00 ص
أسوأ عيوب مواليد برج الجدى.. "بيحبوا التحكم وما بيعرفوش يسامحوا" التحدث مع شخص ما-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتكون الصفات الشخصية للإنسان بما تحمله من عيوب ومميزات تبعًا لعدة عوامل منها التنشئة الاجتماعية والمستوى الثقافى والاجتماعى، والتجارب الحياتية التى تؤثر بشكل أو بآخر فى طرق تعامل الإنسان مع الآخرين، لكن يعتقد البعض أن الصفات الشخصية قد تتأثر بالأبراج الفلكية، ولأننا مازلنا فى شهر برج الجدى، نتعرف فى هذا التقرير على أبرز عيوب برج الجدى، وفقاً لما ذكره موقع " ganeshaspeaks".

عيوب برج الجدى
 

الجدية وصلابة الرأى

يعتبر من أهم عيوب مواليد برج الجدى، هى الجدية النابعة من شعورهم الدائم بتحمل المسئولية وضرورة حماية الأخرين، بالإضافة إلى تمسك برأيهم حتى وإن كان خطأ، ما يتسبب فى الوقوع بالمزيد من المشاكل، وانعزالهم عن بعض الأشخاص سواء أصدقاء أو أقارب مما يجعلهم غير قادرين على استيعاب المزاح ويتمسكون برأيهم بصلابة دون أى مرونة.

عيوب برج الجدى
عيوب برج الجدى

 

فرض قواعد خاصة

يعتبر برج الجدي من الأبراج الفلكية التى تضع قواعد معينة صارمة فى حياتها، وتتوقع من الآخرين أن يتبعوا هذه القواعد وتطبقها بالشكل السليم، ما يجعل بعض الأشخاص ينفرون منهم ومن قيودهم التى يتبعونها فى حياتهم الخاصة، خاصة أنهم يحبون التحكم فى الآخرين وإجبارهم على اتباع قواعدهم.

 

الكآبة

يعيش برج الجدى فى الكثير من الأوقات فى حالة من الحزن والكأبة، نتيجة التفكير الدائم فى المشاكل والمسئوليات، أو رغبة منهم فى لفت نظر أحد الأشخاص للاهتمام بهم خلال هذه الفترة.

الشعور بالحزن
الشعور بالحزن

عدم مسامحة الآخرين

تعتبر من العيوب الأساسية بشخصية برج الجدى، هو إنه لايسامح الآخرين فى ارتكاب بعض الأخطاء بحقه، لذلك لا يحتفظ بالعديد من علاقات الصداقة والزمالة.

علاقات الصداقة
علاقات الصداقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة