أكرم القصاص - علا الشافعي

على هامش مشاركته فى مؤتمر الوعظ بجنوب سيناء..

أمين "البحوث الإسلامية" يلتقى كبار عواقل البدو بطور سيناء.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 13 يناير 2020 08:30 م
أمين "البحوث الإسلامية" يلتقى كبار عواقل البدو بطور سيناء.. اعرف التفاصيل الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، كبار عواقل البدو بمدينة طور سيناء، وذلك على هامش مشاركته فى المؤتمر الدعوى لمنطقة وعظ جنوب سيناء، حيث ناقش معهم احتياجاتهم من الجانب الدعوي والمعرفى، وعرض الأمين العام خلال اللقاء الفعاليات المشتركة التي يقوم بها الأزهر الشريف تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب  شيخ الأزهر، وبالتعاون مع مختلف المؤسسات في جانب التوعية المجتمعية، خاصة في هذا التوقيت المليء بالتحديات الفكرية التي تحتاج إلى مواجهة حاسمة لتيارات العنف والتطرف، والحاجة الماسة إلى بناء الدولة المصرية، معربا عن تقديره للبدو ودورهم الوطني.

 
كما وعد الأمين العام باستعداد المجمع ومنطقة وعظ جنوب سيناء لتسيير قوافل دورية وتنظيم حملات توعوية في إطار خطته الاستراتيجية، فضلا عن توفير واعظات في تلك القوافل لتلبية الاحتياجات المعرفية للسيدات خاصة في المسائل الخاصة بهن.
 
من جانبهم عبر كبار عواقل البدو بسعادتهم بهذه الزيارة، واستعدادهم التام للتعاون المشترك مع الأزهر الشريف بجميع قطاعاته من أجل تطوير العمل الدعوي بالمحافظة ونشر السلم المجتمعي والحفاظ على وعي الشباب وحمايتهم من العبث بعقولهم بأي أفكار منحرفة تخالف صحيح الدين ومنهجه الوسطي.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة