اخبار الاقتصاد اليوم 13-1 2020.. البنك المركزى ينفى طلب " عودة " بيع عملياته بمصر

الإثنين، 13 يناير 2020 08:11 م
اخبار الاقتصاد اليوم 13-1 2020.. البنك المركزى ينفى طلب " عودة " بيع عملياته بمصر البنك المركزى المصرى - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" اليوم الأثنين، مجموعة من الأخبار الاقتصادية الهامة، ومن أهمها نفي البنك المركزي ما تم نشره في بعض وسائل الإعلام، حول تلقيه أي طلب من بنك عودة اللبناني لبيع عملياته في مصر، ووصول إجمالي تدفقات النقد الأجنبى للبنوك حوالى 1.7 مليار دولار منذ يوم الأربعاء الماضى حتى اليوم، أى خلال 4 أيام، ومجموعة من الأخبار الاقتصادية الأخرى ومنها.

البنك المركزى ينفى تلقيه أى طلب من بنك عودة اللبنانى لبيع عملياته فى مصر

قال البنك المركزي إنه بالإشارة إلى ما تم نشره في بعض وسائل الإعلام، فإن البنك المركزي المصري ينفي تلقيه أي طلب من بنك عودة اللبناني لبيع عملياته في مصر.

المركزى: 1.7 مليار دولار تدفق النقد الأجنبى فى 4 أيام.. والدولار بـ15.86 جنيه

قال البنك المركزى المصرى، اليوم الاثنين، إن إجمالى تدفقات النقد الأجنبى للبنوك سجل حوالى 1.7 مليار دولار منذ يوم الأربعاء الماضى حتى اليوم، أى خلال 4 أيام.

مدينة الإنتاج الإعلامى تؤكد عدم تعديل مجلس الإدارة.. واستمرار "هيكل" رئيساً للشركة

أكدت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، أنه لا يوجد تعديل فى تشكيل مجلس إدارة الشركة، واستمرار أسامة هيكل رئيساً لمجلس الإدارة والعضو المنتدب ممثلا عن الهيئة الوطنية للإعلام.

ميناء السخنة يستقبل أكبر حمولة صب جاف 159 ألف طن حديد بليت

استقبل ميناء السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناه السويس السفينة BERGE  ARCTIC وعلي متنها 1 59709 طن حديد بليت وذلك على رصيف البضائع الصب، وتعد هذه الحمولة أكبر حمولة سفينة صب جاف تم دخولها ميناء العين السخنة ليسجل الميناء رقما جديداً في استقبال هذه الحمولات.

162مليون دولار تراجع في حجم الميزان التجارى بين مصر وليبيا خلال عام 2019

انخفض حجم الميزان التجارى بين مصر وليبيا في الفترة من يناير وحتى سبتمبر عام 2019 مقارنة بنفس الفترة من عام 2018، ووصلت قيمة التعاملات التجارية فى الميزان التجارى خلال عام 2019 نحو 404.8 مليون دولار مقارنة بـ 567.4 مليون دولار خلال العام السابق عليه، وتراجع بنحو 162.6 مليون دولار.

أسعار الذهب تتراجع للمرة الثانية وعيار 21 يسجل 686 جنيها للجرام

راجعت أسعار الذهب للمرة الثانية اليوم الاثنين فى مستهل تعاملات الأسبوع، حيث هبط سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 686 جنيها للجرام، متراجعا جنيهين، ليصبح إجمالى هبوط أسعار الذهب اليوم الاثنين 4 جنيهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة