الأهلى يتصدر قائمة الأندية الأفريقية الأكثر شعبية على إنستجرام

الإثنين، 13 يناير 2020 11:01 م
الأهلى يتصدر قائمة الأندية الأفريقية الأكثر شعبية على إنستجرام الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت النادى الأهلى أحقيته فى اعتلاء قمة الأوساط الرياضية على مستوى القارة الأفريقية والشرق الأوسط بعد الأرقام القياسية الساحقة التى يحققها من خلال جماهيره العريضة إلى تمنحه تفوقًا كاسحًا فى مختلف المحافل بالمقارنة مع باقي الأندية على مستوى القارة السمراء.

ووفقًا لموقع "deportesyfinanzas" المتخصص فى متابعة حسابات إنستجرام أعلن أن النادى الأهلى المصرى يتصدر قائمة الأندية الأفريقية الأكثر شعبية وتفاعلاً على موقع الصور من خلال 33 مليون متابع وجاء نادى سيمبا التنزانى فى المركز الثانى برصيد 20 مليونا و400 ألف متابع ثم نادى الرجاء المغربى فى المركز الثالث برصيد 20 مليون و300 ألف متابع.

ENgpWnMXUAA2l7P
 

وتربع نادى برشلونة الإسبانى على عرش قائمة الأندية على مستوى العالم الأكثر متابعة على موقع الصور إنستجرام من خلال مليار و223 مليون متابع على مستوى العالم.

وعلى المستوى الدورى السعودى جاء نادى الهلال على رأس القائمة من خلال 40 مليون متابع وجاء نادى اتحاد جدة فى المركز الثانى برصيد 14 مليون متابع ثم جاء النادى الأهلى فى المرتية الثالثة برصيد 11 مليون متابع.

EN_sJagX4AAYRSV
 

كانت مواقع متخصصة فى الإحصائيات قد أعلنت تصدر النادى الأهلى، أندية القارة الأفريقية من حيث قيمة لاعبيه التسويقية، بقيمة 32 مليون يورو متفوقا بفارق 11 مليون يورو عن أقرب منافسيه نادى بيراميدز، صاحب المركز الثانى بقيمة 21 مليون يورو.

نشر موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى الإحصائيات، تقريرًا عن أعلى الأندية قيمة فى أفريقيا، إذ سيطرت الأندية المصرية على المراكز الأولى منه. 

وحل نادى الزمالك، فى المرتبة الثالثة، إذ وصلت قيمة نجومه إلى 20 مليون يورو، بالتساوى مع نادى صن داونز الجنوب أفريقى، ثم النجم الساحلى التونسي، بقيمة 19 مليون يورو.

اعلى الاندية قيمة فى افريقيا
اعلى الاندية قيمة فى افريقيا

وجاء الوداد المغربى فى المرتبة السادسة بقيمة 18 مليون، ثم الترجى التونسي فى المركز السابع بقيمة 17 مليون يورو.

جدير بالذكر أن الأهلى، يمتلك الرقم القياسى فى التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، برصيد 8 ألقاب، بينما يمتلك الزمالك 5 ألقاب.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mona

فى غياب العقل وحضور الوجدان كل شىء مباح

لاتعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة