أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو على رأس 3 مرشحين لتدريب برشلونة

الإثنين، 13 يناير 2020 12:47 م
بوتشيتينو على رأس 3 مرشحين لتدريب برشلونة المرشحون لخلافة فالفيردي فى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق توتنهام السابق، قائمة المرشحين لتدريب برشلونة خلال الفترة القادمة، خلفاً لإرنستو فالفيردي الذى يواجه شبح الرحيل عن "كامب نو" بسبب تذبذب نتائج البارسا، وآخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائى كأس السوبر الإسبانى بمدينة جدة السعودية.

 ويُصر برشلونة على إقالة إرنستو فالفيردى، وتواصل مع تشافى هيرنانديز ورونالد كومان لكنهما رفضا تولى القيادة الفنية خلال الوقت الحالى، وهو ما دفع جوسيب ماريا بارتوميو لدراسة خيارات أخرى.

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يُراهن على ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السيبرز السابق ليكون مدرب برشلونة خلال الفترة المقبلة، ويملك فى هذا أغلبية من مجلس إدارة الفريق الكتالونى، كما أن غرفة الملابس ترى أن هذا القرار جيد وفى مصلحة البلوجرانا.

وأضافت أن بوتشيتينو يتصدر قائمة المرشحين لتدريب برشلونة، ويأتى خلفاً له كيكى سيتين مدرب ريال بيتيس وجابى ميليتو مدرب إستوديانتيس الأرجنتيني.

وترددت تقارير أن برشلونة سيُطيح بإرنستو فالفيردى المدير الفنى الحالى فى الساعات القليلة المقبلة، وإذا لم يُوافق أى اسم على تدريب البارسا، فإنه سيُعين جارسيا بيمينتا مدرب الرديف بشكل مؤقت.

وكشف تقارير صحفية عن حضور إرنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر" قبل 3 ساعات من موعد التدريب الرئيسى للبلوجرانا، وهو ما يثير الشكوك حول مستقبل المدير الفنى داخل "كامب نو"، وكان إرنستو فالفيردى قد ودع بطولة السوبر الإسبانى بالخسارة امام أتلتيكو مدريد 2-3 فى نصف النهائى وهو ما دفع إدارة النادى للتفكير فى إقالته.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه ليس هناك سبب واضح لوصول فالفيردى مبكرًا إلى مقر تدريبات برشلونة، لكنه يمكن أن يكون من أجل الاستعداد لتلقى قرار حاسم بشأن مستقبله من جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادى الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أن التكهنات الكثيرة التى تُثار حول مستقبل إرنستو فالفيردى مع برشلونة، جاءت بسبب تذبذب نتائج الفريق وآخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائى كأس ملك إسبانيا فى السعودية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن البارسا يستعد لإقالة فالفيردى، على الرغم من رفض تشافى هيرنانديز عرض النادى لتولى العارضة الفنية فى كامب نو.

وتابعت الصحيفة أن جوان أسبيزاو، مساعد إرنستو فالفيردى الأول، فى جهاز تدريب برشلونة، وصل إلى مقر النادى مبكراً أيضاً.

جدير بالذكر أن فالفيردى كان قد منح لاعبى برشلونة ثلاثة أيام إجازة من التدريبات منذ يوم الخميس، ومن المُقرر أن يستأنفوا استعداداتهم بداية من اليوم، إستعداداً لمباراة غرناطة بالجولة الـ 20 من مسابقة الليجا الأحد المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة